الجمعة , 26 أبريل 2024

محافظ الجيزة يتابع سير العمل بكورنيش المريوطية ويوجه بعض النصائح

= 2046

 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال التطوير الجارية بكورنيش وطريق المريوطية وذلك للوقوف على نسب التنفيذ ومراحل العمل بالأكشاك المقامة بالكورنيش.

وخلال الجولة، توجه محافظ الجيزة، للقائمين على الأعمال بالأكشاك ضمن أعمال التطوير، ووجههم بتوفير أفضل الخدمات لمرتادي الكورنيش بأسعار مناسبة لضمان جذب أكبر عدد من الزوار.

وكانت أجهزة محافظة الجيزة طرحت أكشاك ووحدات لتقديم المشروبات والمأكولات للإيجار بكورنيش المريوطية والمنصورية، لتعظيم الاستفادة من الممشى السياحى والحفاظ عليه خاصة بعد تجميله وإضاءته بشكل جمالى، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للشباب بتلك الأكشاك على أن يتم الالتزام بالأسعار التى تضعها المحافظة للخدمات المقدمة بطول الكورنيش من الأكشاك والعربات لعدم استغلال المواطنين والمترددين على الممشى وبما يحقق نسبة ربح للمستأجرين لضمان استمرار المشروع.

كما شدد المحافظ على رئيس حى الطالبية وأصحاب الأكشاك بمراعاة الالتزام بأعلى معايير الأمان والحرص على التخلص السليم من المخلفات أولا بأول بالتعاون مع هيئة النظافة والتجميل بالجيزة.

رافق المحافظ اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ورؤساء الأحياء والأجهزة والمديريات المعنية.

حيث يشهد الكورنيش تحول كبير من النقيض للنقيض بطول الكورنيش من المريوطية بالجيزة بداية من شارع الهرم حتى مدخل قرية شبرامنت، حيث تحول مقلب القمامة لممشى سياحى بطول 4 كم تقريبا.

 

 

شاهد أيضاً

تراجع مفاجئ في سعر الذهب اليوم الإثنين… وعيار 21 يخسر 70 جنيهًا

عدد المشاهدات = 4864    تراجع سعر الذهب اليوم الإثنين في مصر بشكل مفاجئ بنحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.