الجمعة , 19 أبريل 2024

نيمار يوقف التجديد مع باريس سان جيرمان من أجل العودة إلى برشلونة

= 2012

 

أفادت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يريد العودة لفريقه السابق برشلونة.

وذكرت شبكة “ARA” وفقا لمصادرها أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أوقف محادثاته من أجل تجديد عقده، ويريد العودة لبرشلونة الإسباني في الفترة المقبلة.

وكان نيمار قد رحل عن صفوف برشلونة في صيف عام 2017 إلى نادي باريس سان جيرمان في صفقة قدرت بـ 222 مليون يورو، لتعد أكبر وأكثر صفقة مثيرة للجدل في تاريخ كرة القدم.

وقالت صحيفة “آرا” الكاتالونية في عددها الصادر يوم الأحد أن نيمار بات مقتنعاً بأن ليونيل ميسي الذي ينتهي تعاقده مع النادي الصيف المقبل، ولهذا قرر تعليق مفاوضاته مع باريس سان جيرمان لتمديد عقده، للعودة إلى برشلونة واللعب مجدداً مع صديقه المقرب.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن نيمار أبلغ مقربين من إدارة خوان لابورتا، الرئيس المنتخب مؤخراً، بأنه على استعداد لتخفيض طلباته المالية في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

ويتماشى خبر “آرا” مع ما ذكره أندريه كوري كشاف برشلونة السابق وأحد الذين كانوا مسؤولين عن صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة قادماً من سانتوس البرازيلي قبل 8 أعوام، إذ قال الشهر الماضي في حوار صحفي أن نيمار سيلعب مع ميسي من جديد، لكن ليس في باريس سان جيرمان، بل في برشلونة.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان، لمواجهة بلد الوليد ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوي الإسباني.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 62 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن أتليتكو مدريد متصدر قمة الليجا برصيد 66 نقطة.

 

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1589 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.