الجمعة , 19 أبريل 2024

ريكسوس مصر تطلق فعاليات رياضية وترفيهية خلال أكتوبر

= 2759

أعلن فندقي ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت على البحر الاحمر، عن انطلاقةً مهرجان اللياقة البدنية والفعاليات الرياضية المنتظر خلال شهر أكتوبر. وستشهد هذه الفعالية المميزة حضور ثلاثة من أبرز الشخصيات في مجال الصحة واللياقة البدنية، إلى جانب العديد من اللاعبات المحترفات المشاركات في بطولة كرة الطائرة الشاطئية للسيدات.
 
حيث يمكن لعشاق كرة الطائرة الشاطئية الاستمتاع بمتابعة مباريات حماسية رائعة في الملعب الرملي. إذ ستمثل “آنا دوستالوفا” و”ماغدالينا دوستالوفا” المنتخب التشيكي، وستمثل “آنا كورشينا” و”إليزافيتا تيرينتيفا” المنتخب الروسي، أما “داريا أوزبيك” و”فالديساليا فينكو” فستلعبان ضمن المنتخب الأوكراني، وستمثل “أليكساندرا واتشويكز” و”ماريجا ميوزفيك” الولايات المتحدة الأمريكية، كما ستشارك “تانسولو كاربيكوفا” و”ناديزدا ميتشيك” ضمن المنتخب الكازاخستاني.
 
كما ستتيح فنادق ريكسوس مصر لضيوفها فرصة مقابلة أبرز الخبراء في مجال الصحة واللياقة البدنية أمثال، “سيرجي بوبيغالوي” و “سيرجي فلاشتنسكي” و”إيفان مازريولي”، وذلك في الفترة ما بين 26 و 28 أكتوبر في ريكسوس بريميوم سيغيت، وفي الفترة ما بين 29 و31 أكتوبر في ريكسوس شرم الشيخ.
 
حيث سيستعرض “سيرجي بوبيغالوي” النجم العالمي المعتمد في مجال التدريب على الزومبا، والتمارين الرياضية العميقة، واليوغا، أحدث صيحات رقص الزومبا. أما مدرب اللياقة البدني العالمي “سيرجي فلاشتنسكي” صانع المنهجية ضمن FFA والمدرب المحترف في RFC وEFE فسيقدم دروسًا في مجال وضعيات التمرين الديناميكية، والتمارين المعتمدة على وزن الجسم، والتمارين الانسيابية.  كما سيقدم “إيفان مازريولي” المدرب العالمي المعتمد في مجال التشوين سبيننغ، والألعاب القتالية، والرقص، والتمارين الوظيفية واللياقة البدنية دروسًا في الأكوابايكنغ.
 
ومن جانبٍ ترفيهي آخر، سيتمكن ضيوف ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت من الاستمتاع بسلسلة من العروض الموسيقية المحية المميزة والتي تتضمن عرض “آبا تريبيوت” الذي سيقام في ريكسوس شرم الشيخ في 27 أكتوبر، وفي ريكسوس بريميوم سيغيت في 28 أكتوبر. بالإضافة إلى حفل موسيقي مميز تقدمه المغنية “شيلا بونويك” من فرقة بوني إم الشهيرة في ريكسوس بريميوم سيغيت في 27 أكتوبر، وفي ريكسوس شرم الشيخ في 38 أكتوبر.

شاهد أيضاً

عرض بونانزا من شيفروليه في رمضان.. اشترِ الآن وادفع لاحقًا

عدد المشاهدات = 2108 تدعو “شيفروليه” عملاءها للإحتفاء بأجواء شهر رمضان المبارك مع حملة “اشترِ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.