الثلاثاء , 23 أبريل 2024
أحمد الغندور في برنامج الدحيح

الغندور بعد إيقاف «الدحيح»: انتظروني في مغامرة جديدة!

= 1793

علنت منصة AJ+ عربي، توقفها عن نشر برنامج الدحيح، لمقدمه أحمد الغندور، بعد 3 سنوات من عرضه، وذلك لأسباب إنتاجية، متمنية التوفيق للغندور وفريقه خلال الفترة المقبلة.

وقالت AJ+ في بيانها الذي نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج الدحيح على فيسبوك: «خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية، بالإستمرار في نشر برنامج الدحيح على “كبريت».

وبدأ برنامج الدحيح في نسخته مع منصة AJ+، في عرض أولى حلقاته في 27 مايو 2017، ليستمر في عرض حلقاته لمدة 3 سنوات، والتي حظيت بملايين المشاهدات على موقعي يوتيوب وفيسبوك.

وعلق أحمد الغندور عبر حساب الشخصي بموقع تويتر بقوله: “شكراً جداً جداً.. على التجربة الجميلة والفريدة دي.. وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج.. أتمنى نكون بسطناكوا، شكراً وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله”.

وعقب الإعلان عن توقف برنامج الدحيح بنسخته الحالية على منصة AJ+، تصدر هاشتاج «الدحيح»، قائمة الأكثر تداولًا على موقع تويتر في مصر، حيث أعرب المتابعين عن أسفهم لتوقف البرنامج، وتمنياتهم لعودته قريبًا.

وقال أحد متابعي الدحيح على فيسبوك: “بعد سماعي لأكتر خبر مُحزن بـ ٢٠٢٠ قررت انزل احلى انترو للدحيح بالنسبة الي خصوصاً انه يفوووز بأفخم شخص يعمل انترررو لفيديوهاته ومستحيل تلاقي حد بعمل زيه وبخليك تكمل الحلقة كاملة وتبص عالمصادر”.

وقال متابع آخر: “فعلا ده من أسوء الحاجات اللي يعني بس فعلا انا مبسوط بالرحلة دي ككل و بالمشروع خصوصا انه مصري خاالص و بكل حاجة حصلت ف ال 3 سنين اللي فاتوا دول و حقيقي مش عارف هستني ايه بعد كدا يوم السبت و التلات”.

شاهد أيضاً

الجمعة المقبل.. افتتاح جناح سلطنة عُمان في بينالي البندقية الدولي للفنون 2024

عدد المشاهدات = 5929 مسقط، وكالات: تشارك سلطنة عُمان يوم الجمعة القادم بجناح في الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.