الثلاثاء , 16 أبريل 2024

سر القفزة الكبيرة لإصابات كورونا في مصر؟…يكشفه الدكتور هاني الناظر

= 3333

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الجمعة، تسجيل 358 حالة جديدة ثبت إيجابية تحاليلها معمليًا لفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، و14 حالة وفاة جديدة.

وأعلنت خروج 79 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1460 حالة حتى اليوم.

وذكر “مجاهد” أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، الجمعة، هو 5895 حالة من ضمنهم 1460 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 406 حالات وفاة.

وتعليقا على الزيادة الكبيرة في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا اليوم قال الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث السابق: طبعا عدد الحالات الجديدة النهاردة تسبب في حالة من القلق والتوتر عند الناس كلها بسبب ارتفاعه فجأة بشكل ملحوظ عن الايام السابقة ورغم ان عدد حالات الوفاة رحمة الله عليهم الحمد لله انخفض وعدد حالات الشفاء زادت وانا لازلت علي تفاؤلي الا ان زيادة الحالات الجديدة بهذا الشكل وبصراحة يمثل “جرس إنذار” لنا جميعًا ويلقي علينا مسئولية كبيرة الفترة الجاية..

وأضاف الناظر: تذكروا حضراتكم اننا في بداية الأزمة كلنا كنا في منتهي الحرص واتباع كل تعليمات الأمان والالتزام والتطهير والوقاية لدرجة أني كنت بحذركم من الإفراط في استعمال المطهرات ولكننا وبصراحة تراخينا تدريجيا في إجراءات الالتزام والوقاية والحماية ..

وقال الناظر: عموما انا دائما اقول مش عيب أني اغلط ولكن العيب أني استمر في الغلط فتعالوا من النهاردة نرجع تاني ونأخذ بالنا من إجراءات التطهير بدقة والبعد عن الزحام وارتداء الكمامة ضروري لما نكون في وسط الناس والالتزام بالتباعد وبالبقاء في المنازل وأكثروا من الدعاء علشان ترجع الأرقام تاني تنخفض الي ان ننتهي باذن الله من هذا الكابوس قريبا وبمشيئة الله …لازلت متفائل وعشمي في الله لا يهتز أبدا.

شاهد أيضاً

بعد الهجوم الإيراني….اعرف شركات الطيران التي ألغت رحلاتها بسبب التوترات بالشرق الأوسط

عدد المشاهدات = 2030 أدت الهجمات التي شنتها إيران بطائرات مسيرة وصواريخ على إسرائيل مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.