الإثنين , 17 يناير 2022
الرئيسية / ملعبي / طاهر أبو زيد: حصلت على أول سيارة بحياتي عندما نطق الكابتن محمد لطيف إسمي كلاعب بالأهلي!
طاهر ابوزيد

طاهر أبو زيد: حصلت على أول سيارة بحياتي عندما نطق الكابتن محمد لطيف إسمي كلاعب بالأهلي!

= 4440

كشف طاهر أبو زيد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق ووزير الرياضة الأسبق ، ان جده من والدته وعدنه لو لعب مع الأهلي وعلق على مباراة له الراحل محمد لطيف سيشتري له سيارة.

وأضاف “طاهر ابوزيد”: بالفعل بعد أول مباراة ضد منتخب السويس على استاد القاهرة، وكان يعلق عليها لطيف، فوجئت به يمنحي ألفي جنيه لشراء سيارة وكنت من أول اللاعبين الذين يتقلدون سيارة ولم أحلم بما وصلت إليه مع الأهلي.

طاهر ابوزيد يرفع كأس مصر

وقال مارادونا النيل في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة أون تايم سبورت، أنه لم يتعرض للظلم كلاعب وحصل على حقوقه كاملة، ولكنه حرم من تمثيل الأهلي حوالي 4 سنوات ، مشيرا إلى أن هناك شيطان حال دون مشاركته في بطولة كأس العالم 1990، مشددا على أنه لم يكن على خلاف مع محمود الجوهري ولكن كان عنده وجهة نظر بأنه بحاجة إلى لاعبين يجيدون الأدوار الدفاعية وأن طاهر أبو زيد ليس من هذه النوعية من اللاعبين.

وأوضح أن طه اسماعيل مدرب المنتخب السابق لم يطالبه بأية أدوار دفاعية عند توليه تدريب الفراعنة وكانت أفضل فتراتي في المنتخب تحت قيادته ، ولكنه شعر بالصدمة لاستبعاده من المشاركة في كأس العالم خاصة بعدما خاض فترة إعداد في ألمانيا وتدرب بقوة من أجل المشاركة في المونديال.

شاهد أيضاً

استعدادا لمواجهة نظيره فاركو..تأهيل طارق حامد والسعيد وفقرة ترفيهية فى مران الزمالك

عدد المشاهدات = 515 أدى الثنائى طارق حامد وعمر السعيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: