الجمعة , 26 أبريل 2024
محمد الشناوي

تعرف علي أهم أخبار الرياضة اليوم

= 1675

كتبت: علياء الطوخي

يقدم موقع “حياتي اليوم” أهم وأبرز الأخبار الرياضية التي حدثت علي الساحه اليوم ومنها :

 

“شناوي الأهلي ”  نموذج في الإخلاص والتفاني في العمل

 

يعد محمد  الشناوى حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر, نموذجا وقدوة, فهو يعمل في صمت ومخلص في تأدية دوره علي اكمل وجه, فهو يري أن النوايا الحسنة هي التي وصلته لما فيه الآن, حيث  استحق لقب الأفضل في المباريات التي شارك فيها مع االمنتخب منذ أن حجز مقعدًا في تشكيل الفراعنة بداية من مشاركته في المباراة الودية امام البرتغال إلي ان وصل لكأس العالم، وثبت أقدامه مع منتخب مصر وحجز مكانًا ظل شاغرًا وسببًا في حيرة كثير من  المدربين منذ تقدم سن  المخضرم عصام الحضري

 

” بكار ” لـ بيراميدز أرغب في اللعب للأهلي

 

بلغ لاعب  بيراميدز رجب بكار إدارة النادي, بأنه يرغب في اللعب للأهلي بداية من الموسم الجديد لتدعيم دفاع الفريق الأحمر،وهذا بعد ماتم الدخول في مفاوضات مكثفة معه، وبعد رحيل أحمد فتحي عن الأهلي بنهاية الموسم , حيث يشار أن بكار تلقي عرضين من الأهلي والزمالك إلا ان رغبته قد تحسم الموقف للعب للنادي الأهلي.

 

” آل الشيخ ” لجماهير الأهلي   ” اللى يمشى يمشى نجيب قدّو مية مرة”

 

أصدر  المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية،  بوست عبر صفحته الشخصية على فيس بوك،  معلقا على قرار رحيل أحمد فتحى عن الأهلى نهاية الموسم , قائلا “أنتو عارفين سبب ابتعادى الفتره اللى فاتت.. لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى أخى الكابتن محمود الخطيب ووضح لى وجهة نظره وتقبلتها.. وعشان جمهور الأهلى مايباتش زعلان.. اللى يمشى يمشى نجيب قدّو مية مرة“.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 5124 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.