الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يستدرج “رايون” لاصطياده في الجونة!

= 812


محمد أبو سمرة

يفتتح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مشواره ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية عصر اليوم عندما يستضيف رايون سبورت الرواندى فى تمام الثالثة إلا الربع، فى دور الـ32 البطولة، التى ستقام على ملعب الجونة فى أول مشاركة للفريق الأبيض بالبطولة، منذ دمجها مع بطولة أفريقيا أبطال الكؤوس عام 2004.

واستقر البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، على الدفع بباسم مرسى مهاجماً وحيداً، وإشراك حازم إمام أساسياً فى الجبهة اليمنى، مع الاحتفاظ بعمر جابر والبوركينى عبدالله سيسيه على دكة البدلاء كورقتين رابحتين للفريق فى المباراة.

وسيعتمد فيريرا، على الثلاثى أحمد عيد عبدالملك وأيمن حفنى والنيجيرى معروف يوسف فى الناحية الهجومية لصناعة الفرص لباسم، بينما كلف إبراهيم صلاح وأحمد توفيق بالسيطرة على وسط الملعب، وستكون لحمادة طلبة وعلى جبر وأحمد دويدار مهام دفاعية فقط للحفاظ على نظافة شباك الحارس أحمد الشناوى.

وكثف مدرب الزمالك من التدريب على الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء لضرب التكتلات الدفاعية المتوقعة من بطل رواندا.

واتفق مسئولو الزمالك مع الاتحاد الأفريقى على ارتداء شارات سوداء والوقوف دقيقة حداداً، بالإضافة لتجهيز اللاعبين تيشرتات تخلد ذكرى الشهداء.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يعتمد الفريق الرواندى على التكتل الدفاعى أمام هجوم الزمالك وإغلاق مساحات الملعب أمام مفاتيح لعب الفريق الأبيض، مع الاعتماد على الهجمة المرتدة أملاً فى خطف هدف يربك حسابات بطل مصر ويوتر أعصاب لاعبيه.

 

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 6110 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.