الجمعة , 29 مارس 2024

“نيرفانا” تنظم رحلات أسبوعية إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة لأداء العمرة  

= 1503

تنظم شركة نيرفانا للسفر والسياحة، رحلات أسبوعية من دولة الامارات الى مكة المكرمة والمدينة المنورة لاداء مناسك العمرة من خلال شركة “المصطفى للحج والعمرة” التابعة لها. والتى تقدم خدمات الحج والعمرة وفقاً لأرقى معايير الجودة، الإبداع والابتكار. وتوفر الشركة رحلات العمرة كل يوم خميس الى المشاعر المقدسة في المملكة العربية السعودية.

وأكد السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة، على ضرورة تقديم أفضل خدمات السفر إلى الأماكن المُقدسة في المملكة العربية السعودية في إطار السياحة الدينية، مع الالتزام بالجودة والمعايير الراقية”.

وأوضح “العلي”، أن شركة “المصطفى للحج والعمرة” التابعة لنيرفانا للسفر والسياحة تعمل لخدمة مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها، وتوفير أفضل الخدمات المُتخصصة لأداء فريضتي الحجّ والعمرة على مدار العام.

وتقوم شركة “المصطفى للحج والعمرة” بتقديم خدماتها للعملاء في الإمارات من خلال المكتب الرئيسي لشركة نيرفانا بمنطقة كاسر الامواج في أبوظبي، وعبر فروعها في دبي والعين، كما تقوم أيضاً بتوفير باقات الخدمات المُتكاملة للعملاء عن طريق مكاتب نيرفانا المنتشرة في الدول العربية والعالم”.

وأضاف “العلي”، أن خبرة طاقم العمل في “المصطفى للحج والعمرة” تمتدّ إلى أكثر من 20 عاماً في هذا القطاع، وساهمت في إحداث نقلة نوعية لخدمات الحج والعمرة على مستوى الدولة والمنطقة الخليجية وذلك عبر ابتكار الباقات المُتكاملة المتخصصة لتلبية احتياجات ومُتطلبات كبار الشخصيات”.

 

 

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15109 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.