الجمعة , 29 مارس 2024

ردا على أنباء اعتزاله الصحفيين..محافظ الجيزة يخصص يوما أسبوعيا لمندوبي وسائل الإعلام

= 1050

 


الجيزة – حياتي اليوم

أكد محافظ الجيزة، د. خالد زكريا، إنه يكن كل احترام وتقدير لكافة وسائل الإعلام، مؤكداً على دورها الثقافي إلهام في رفع وعي المواطن، ونقل الحقائق، وإلقاء الضوء على السلبيات لمعالجتها.

وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، أنه سيقوم بعقد لقاء كل أسبوع مع الإعلاميين لإطلاعهم على المجهودات التى تتم لخدمة مواطني الجيزة، الذي يستحقون كل عناية.

وكانت بعض المواقع الالكترونية أشارت إلى اعتزال محافظ الجيزة الجديد للصحفيين، واصداره قرارا بمنع جميع الإعلاميين والصحفيين ومراسلى القنوات الفضائية من الدخول لمكتبه أو التعامل معهم بصورة مباشرة، رافضا الإدلاء بأى تصريحات صحفية، بحجة انشغاله.
 
وذكرت المصادر ان سكرتير عام المحافظة شدد التعليمات على جميع موظفى الأمن بمنع التعامل مع أي صحفى أو إعلامي من المكلفين بتغطية شئون المحافظة ومنع التعامل مع مكتب المحافظ أو نوابه بشكل مباشر بناءً على تعليمات من المحافظ الجديد.
 
يأتي ذلك بعد أن أقنع مسئولو المحافظة، المحافظ الجديد بعدم التعامل مع الصحفيين محاولين السيطرة على قرارات المحافظ، وقال أحد مسئولى العلاقات العامة إن سكرتير عام المحافظة أعلن عن تعيين مستشار إعلامي جديد سيعمل على التواصل مع مدير العلاقات العامة لترتيب الرد على أسئلة الصحفيين من خلاله.

 

شاهد أيضاً

وزارة التموين: غدا آخر أيام الأوكازيون الشتوى 2024

عدد المشاهدات = 12313 تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بـ الاوكازيون الشتوي 2024 حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.