الجمعة , 26 أبريل 2024

قرارات حكومية مهمة لتوفير احتياجات رمضان

= 2144

القاهرة – حياتي اليوم

كشف مصدر مطلع بمجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء الذي سيعقد الأسبوع الحالي برئاسة شريف اسماعيل سوف يتخذ قرارات اقتصادية مهمة خاصة بتحديد الكميات الإضافية من السلع الاساسية واللحوم والدواجن الذي سيتم استيرادها خلال الفترة الحالية لسد احتياجات شهر رمضان لخدمة محدودي الدخل ومحاربة ارتفاع الأسعار.

والتأكيد علي سيرها بصورة منتظمة ووفق التوقيتات المحددة، وذلك علي النحو الذي يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلي من هذه السلع الضرورية خلال الفترة المقبلة، بالاضافة الي وضع ضوابط جديدة لعملية الاستيراد، مشددا علي ان شهر رمضان لن يشهد اية ارتفاعات جديدة في الأسعار.

وأكد انه ستكون هناك رقابة مشددة من كافة الجهات المعنية لضبط السوق، مؤكدا علي إقامة حوالي ١٢٠٠ منفذ تابع للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وشركات المجمعات التابعة لها بالتنسيق مع الغرف التجارية بالمحافظات، بجانب إقامة ٧٠ شادرا بالمحافظات، وذلك لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

وقال المصدر ان الحكومة ملتزمة بتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والحفاظ علي أرصدة إستراتيجية منها، وضخ الكميات اللازمة من هذه السلع في الأسواق والمجمعات الاستهلاكية بمختلف المحافظات،

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 4457 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.