الخميس , 25 أبريل 2024

جاريدو يبرر هزيمة الأهلي بالأربعة أمام زعيم الثغر!

= 865


أمجد مصطفى

في مباراة تاريخية لأبناء الثغر، سحق فريق الاتحاد السكندري الأهلي برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة ضمن مباريات مسابقة الدوري العام المؤجلة من الأسبوع الثالث

احرز اوميد اوكوري في الدقيقة 3 واضاف محمد حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 46 وفيليكس كاتونجو في الدقيقة 75 ورامي عادل في الدقيقة 82 ، واحرز للأهلي صلاح الدين سعيود في الدقيقة 92.

وقال خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم إنه يحترم الاتحاد السكندري، مشيرًا إلي أنه يتحمل المسئولية وجهازه المعاون واللاعبين ، وتقديم مباراة سيئة بكل المقاييس.

وأضاف جاريدو خلال المؤتمر الصحفي عقب المبارة أن الدفاع لم يكن موفقا ، موضحًا أنه غضبان من النتيجة، وأن الأهلي لم ولن يلعب مباراة سيئة بنفس الأداء أمام الاتحاد السكندري.

وأشار المدير الفني لفريق الأهلي إلي أنه لن يستقيل، وليس من سماته الهروب من المسئولية وسيعمل مع اللاعبين علي تقديم شكل جديد في المباريات المقبلة ، وتغيير في كل شيئ.

وأوضح جاريدو أنه أخطأ في قرارات خلال المباراة واللاعبون لم ينفذوا تعليماته ، ويتقبل النقد من الجميع ، لكن المهم في الوقت الحالي هو بذل الجهد والتركيز

وعن الدوري ، أكد جاريدو أن المسابقة مازالت في الملعب، والأهلي سيعود إلي مكانه الطبيعي بالمنافسة علي الدوي ، فالمشوار مازال طويلًا.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 3661 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.