السبت , 20 أبريل 2024

الأهلي والزمالك خارج الدور التمهيدي بدوري الأبطال..والكونفيدرالية

= 1083


أمجد مصطفى

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد 2015, وذلك بمقر الاتحاد الأفريقي بمدينة 6 أكتوبر . وقرر الكاف استثناء سبعة فرق من خوض الدور التمهيدي للبطولة القارية, وهم وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب والأهلي المصري والترجي والصفاقسي من تونس ومازيمبي وليوبار الكونغوليين, والقطن الكاميروني.

وأسفرت القرعة عن وقوع فريق سموحة الممثل المصري الثاني في مواجهة فريق أهلي طرابلس الليبي في إطار دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا ومن المقرر أن تنطلق مباريات ذهاب

الدور التمهيدي أيام 13 و14 و15 فبراير المقبل, على أن تقام مباريات الإياب أيام 27 و28 فبراير و 1 مارس من العام القادم, حيث يشارك في الدور التمهيدي 58 فريقا.

وفي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، قرر الاتحاد الإفريقي, استثناء فريق الزمالك من خوض منافسات الدور التمهيدي للموسم المقبل ضمن 8 فرق تم استثناؤها من خوض دور الـ64..وهي: الزمالك, وأسيك الإيفواري, والإفريقي والنجم الساحلي التونسيين, أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي, وديجوليبا المالي, وفيتا كلوب الكونجولي, وأهلي شندي السوداني.

وأوقعت القرعة فريق بتروجيت الممثل الثاني لمصر في البطولة القارية, في مواجهة فريق غزالة بطل جنوب السودان, حيث يشارك في الدور التمهيدي للكونفدرالية 56 فريقا.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 2271 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.