الجمعة , 29 مارس 2024

قراصنة يسرقون سيناريو فيلم “جيمس بوند” الجديد

= 1013


منى كمال

أعلنت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند الجديد “الشبح”، عن سرقة نسخة مبدئية من سيناريو الفيلم عند تعرض نظام شركة “سوني” للهجوم. وأعربت الشركة المنتجة للفيلم عن قلقها البالغ من نشر محتوى السيناريو على شبكة الإنترنت.

وذكرت الشركة في بيان لها: “علمت شركة إيون برودكشنز منتجة أفلام جيمس بوند أن نسخة مبكرة من سيناريو فيلم جيمس بوند الجديد (الشبح) بين المواد المسروقة وتم عرضها بشكل غير قانوني على الملأ من قبل متسللين اخترقوا نظام شركة (سوني بيكتشرز انترتينمنت)”.

و حذرت شركة ” ايون برودكشن Eon Production ” المسئولة عن انتاج الفيلم “ من ان السيناريو الذى تم قرصنته من موقع شبكة ” سونى ” يخضع لحماية قوانين حقوق الملكية الفكرية في المملكة المتحدة .

يذكر ان سلسلة أفلام جيمس بوند تعد احد روافد الربح الكبيرة لشركة “سوني بيكتشرز، حيث حقق اخر افلام السلسلة “سكاي فول SkyFall ” ايرادات تعدت 1.1 مليار دولار في مختلف أنحاء العالم و هو اكبر ايراد يحققه فيلم ضمن سلسلة جيمس بوند .

ومن المقررأن يتم عرض الفيلم في دور السينما في شهر نوفمبر القادم 2015،

يذكر أن خمسة أفلام تم بثها عبر شبكة الإنترنت بعد الهجوم على نظام شركة سوني والذي بدأ في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي بينما تلقى موظفو الشركة رسالات تهديد إلكترونية .

شاهد أيضاً

سلطنة عُمان تواصل تنفيذ مشروعاتها السياحية وإطلاق حزمة ترويجية تستهدف الأسواق الخليجية والخارجية

عدد المشاهدات = 15731 مسقط، وكالات: تواصل سلطنة عُمان ممثلة في وزارة التراث والسياحة، تنفيذ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.