الجمعة , 26 أبريل 2024

الليلة..الأهلي والحدود..في مواجهة ينتظرها جمهور الزمالك!

= 970

أمجد مصطفى

تنطلق فى السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين، آخر مواجهات الاسبوع الثالث عشر من الدورى المصري الممتاز، بلقاء الأهلى وحرس الحدود، الذي يقام على ارض استاد القاهرة الدولى.

يدخل الأهلى لقاء الليلة وهو في المركز العاشر برصيد 17 نقطة جمعها من 5 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة وله من الاهداف 14 وعليه 6 لكنه خاض 8 مباريات فقط وله اربع مؤجلة.. بينما حرس الحدود في المركز الثامن برصيد 19 نقطة من 5 انتصارات و4 تعادلات و3 خسائر وله من الاهداف 12 وعليه مثلها.

ويسعى الأهلى بقيادة مديره الفنى الاسباني جاريدو، الى تحقيق الفوز الليلة لمواصلة الزحف نحو المقدمة التى تعود عليها، خاصة ان له 4 مواجهات مؤجلة الفوز بها يجعله يحلق فى القمة التى يتصارع عليها الزمالك وانبي بشراسة ويتبادلان الجلوس عليها.

ويستعيد الاهلى الليلة نجمه وليد سليمان بعد انتهاء ايقافه بعد واقعة الحكم شريف رشوان فى اسيوط والتى غاب 4 مواجهات عن الاحمر بسببها.

وفي المعسكر الآخر، يرغب عبدالحميد بسيوني المدير الفنى لحرس الحدود فى الخروج ولو بنقطة التعادل من استاد القاهرة الذى شهد الانتصار التاريخي قبل ايام فى الكونفيدرالية.. وكذلك لمواصلة النتائج الطيبة بعدم الخسارة خاصة انه حقق تعادلا مميزا مع بتروجت المتألق فى الجولة الماضية.. ويواصل التقدم بثبات في جدول الدوري.

واعلن بسيوني التحدي امام الاهلى مشددا على نقاط الضعف فى الاهلى، والتى درسها كثيرا فى الايام الاخيرة مع لاعبيه خاصة الدفاع للعب على الثغرات التى بدت واضحة امام سموحة.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 5568 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.