الثلاثاء , 14 مايو 2024

​جريمة مروعة في مكتب محامية!

= 697


حياتي اليوم

كعادتها مع موكليها..جلست المحامية تهدئ من روع الزوجين في محاولة لإعادة الحياة الزوجية بينهما وحفاظاً علي عش الزوجية والعلاقات الأسرية.

وبعد أن أنهت المحامية كلامها بابتسامة عريضة معتقدة نجاحها في إنهاء المشكلة، بينما تسلل إلى قلبها الشك بسبب عدم تعليق أياً منهما، وما إن بدأ الزوج كلماته التي تحمل العتاب والغضب هاجمته الزوجة وتطورت المشادة إلى صخب وصوت عال حاولت المحامية التدخل وفض المشادة الكلامية لكن دون جدوى..

وبطريقة لا إرادية انتفضت من فوق مكتبها وانطلقت الصرخات الاستغاثة المدوية من بين شفتيها وأصابتها حالة من الذعر والهلع عندما انفجرت الدماء من رقبة الزوجة بعد أن انهال عليها طعناً بأماكن متفرقة من جسدها وتسقط في بركة من الدماء.

ازدادت صرخات الاستغاثة وتجمع الجيران والمارة أمام مكتب المحامية والذين علت وجوههم علامات الاستفهام والرهبة من هول المشهد، فالزوجة غارقة في بركة من الدماء بينما الزوج اصابته حالة من الذعر والهلع وأخذ يلوح بسلاحه يميناً ويساراً.

وذكرت بوابة أخبار اليوم، ان التحريات أن هناك خلافات عائلية بين الزوج المتهم وزوجته المجني عليها، وتمكن الرائد محمد أبو العز، رئيس مباحث كفر سعد بمحافظة دمياط من القبض على المتهم والتحفظ عليه وحمايته بعد أن اشتعل الموقف بين الأهالي وحاولوا الفتك به.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات دمياط.

شاهد أيضاً

فصول امتحانات في مصر - أرشيفية

المدارس تستقبل طلاب صفوف النقل لأداء امتحانات نهاية العام الدراسي

عدد المشاهدات = 6096 استقبلت المدارس صباح اليوم الأربعاء الطلاب لأداء امتحانات نهاية العام الدراسى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.