الجمعة , 3 مايو 2024

موسيماني يفجر مفاجأة عن عودته للنادي الأهلي: هذه سنة الحياة.. هم لا يمتلكون الصبر

= 4934

 

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، أن تجربته مع الأهلي المصري  كانت الأكبر في تاريخه مسيرته الرياضية على مختلف الأصعدة.

وقال في تصريحات تلفزيونية إنه خلال تواجده على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي المصري واجه ضغوطا ومعاناة مستمرة لأن جماهير النادي الأهلي تصل إلى 70 مليون مشجع كما أنه يضم في عناصره لاعبين كبار مثل محمد الشناوي وعلي معلول ووليد سليمان.

وكشف موسيماني أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كان يثق فيه تماما، موضحا أنه لم يرح عن النادي الأهلي لأنه لم يصبح مرغوبا فيه داخل القلعة الحمراء قائلا : «لم يطردوني لكنني فضلت الرحيل من أجل حياتي، التي تهمني كثيرا فلدي أطفال وعائلة».

وذكر المدير الفني للنادي الأهلي السابق إنه ربنا يعود يوما ما لتدريب النادي الأهلي المصري والذي حققه معاه نجاحات كبيرة للغاية ولكن في النهاية قد يضطر الشخص إلى ترك ما يحب وهذه هي الحياة.

وتابع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تصريحاته أنه بعد البحث عن النادي الأهلي اكتشف أن مانويل جوزيه كان أكثر المدربين بقاء داخل الإدارة الفنية للنادي الأهلي وأصبح هو في المرتبة الثانية بعد أن قضى موسمين والتاريخ يكشف أن المارد الأحمر لا يحتفظ بالمدربين لمدد طويلة لأنه لا يمتلك الصبر.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 4302 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.