السبت , 4 مايو 2024

مفارقات أحمد القط في قاعة “آرت كورنر” بالزمالك

= 736


القاهرة – أمان محمد

"المفارقة" هو عنوان معرض الفنان أحمد القط، والذي يفتتح في الساعة السابعة مساء الأحد 9 أكتوبر بقاعة آرت كورنر بالزمالك.ويستمر المعرض حتى 21 أكتوبر.

وقال الفنان أحمد القط " أُقدم في هذا المعرض 26 عملاً باستخدام وسائط متعددة والوان اكريليك على توال مهتما بالحالة التعبيرية للعمل الفني، مستخدماً عناصر من الطبيعة لإظهار المدلول الفلسفي للعمل الفني والذي يُمكن توصيفه من خلال كلمات الفيلسوف الإنجليزي "مارك سينسب" ..

خاتمة قد تبدو غير مقبولة، مستمدة من فرضيات قد تبدو مقبولة من خلال منطق قد يبدو مقبولاً ويمكن أن تعبر عن مفارقة خارجية عندما تناقض معرفة أو فرضية سابقة، أو تناقض داخلي عندما تحتوي نفسها على شيء وعكسه" .. وأهتم في أعمالي بالحيوانات كالقطة والكلب مُعبراً عن الأُلفة والوفاء والسكون والحركة ودائماً الخير والشر يتوالد مع أفكارنا وأفعالنا"

أحمد القط .. مواليد البحيرة ويدرس حالياً بمرحلة الماجستير قسم الرسم والتصوير، هذا هو المعرض الشخصي الرابع للفنان وله أكثر من50 مشاركة بمعارض جماعية، حصل على جائزة صالون الشباب في الرسم الدورة ال22, جائزة الشهيد زياد بكير (تصوير) صالون الشباب الدورة ال23، وجائزة معرض الطلائع ال53 وال 54 وال55 بجمعية محبي الفنون الجميلة، والجائزة الأولي (تصوير) صالون الشباب الدورة ال26 العام الماضي، وله مقتنيات بمتحف الفن الحديث بالقاهرة ومقتنيات لأفراد داخل مصر وبالخارج .

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 6555 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.