السبت , 4 مايو 2024

مادلين طبر عضوا بلجنة تحكيم مهرجان مسقط السينمائي

= 2530

 

Madlen Tabar
علياء شاكر

أعلنت إدارة  مهرجان مسقط السينمائي الدولى، في مؤتمر صحفي عقدته مساء اليوم الأربعاء عن اختيار الفنانة اللبنانية مادلين طبر عضوا فى لجنة تحكيم مسابقة الأفلام التسجيلية والقصيرة فى الدورة التاسعة للمهرجان ستقام بالعاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 21 إلى 25 مارس الحالي.

وقال د. خالد الزدجالى رئيس الجمعية العمانية للسينما ورئيس مهرجان مسقط السينمائي الدولى، ان اللجنة يرأسها الناقد الأمير أباظة رئيس الجمعية المصرية لنقاد السينما، وتضم فى عضويتها الفنانة مادلين طبر والمخرج المغربى حسن بن جلون والمنتج السعودى صالح فوزان والناقدة السورية لمى طيارة والممثلة الأردنية عبير عيسى والإعلامى العمانى خالد صالح الزدجالي.

ومن جانبها، عبرت الفنانة مادلين طبر عن سعادتها بالمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان مسقط السينمائي، مؤكدة على ارتباطها بعلاقات طيبة مع عدد من الفنانين العمانيين وفي مقدمتهم الفنانة شمعة محمد.

يذكر أن مادلين تصور حاليا دورها في مسلسل "الشاه والسلطان"، حيث تجسد شخصية السلطانة "جلبهار" أم الأمير احمد، جد السلطان سليمان، والعمل من تأليف الدكتور هاشم السيد وإنتاج محسن العلي وإخراج محمد عزيزية..ومن المنتظر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 6489 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.