الثلاثاء , 14 مايو 2024

لقطات جديدة من فيلم Napoleon

= 3750

 

كشفت شركة سوني عن لقطات جديدة رسمية، وحصرية، من فيلمها المنتظر “نابليون”، في فيديو قصير مدته ٥٨ ثانية، يظهر فيما أبطال العمل، وعلى رأسهم والممثل الحائز علي الأوسكار “خواكين فينيكس” بطل الفيلم، فيما يتحدث المخرج الشهير “ريدلي سكوت”، خلال الفيديو القصير عن الفيلم.                                                                                                                                          

نسخة مطولة من فيلم NAPOLEON

وكشف المخرج الشهير ريدلي سكوت، عن وجود نسخة مطولة من فيلمه الجديد التاريخي، NAPOLEON.

وذكر المخرج ريدلي سكوت، أن النسخة المطولة من فيلم NAPOLEON، تصل مدتها لـ 4 ساعات ونصف، وأنه يرغب بشدة في أن يعرضها بعد عرض النسخة الرسمية من الفيلم، والتي تصل مدتها  لـ ساعتين و38 دقيقة، وسيعرض في صالات السينما بتاريخ 22 نوفمبر ٢٠٢٣.

 

ريدلي سكوت يتحدث عن فيلمه Napoleon

أكد المخرج الشهير، ريدلي سكوت، أن فيلم “نابليون” ليست قصة انتصار للقائد الفرنسي.

 وقال سكوت، في تصريحات صحفية جديدة، أن فيلم Napoleon، لا يتجنب للتطرق إلى معالجة كمية الدماء التي تسبب بها نابليون، مثل أقارنه، الإسكندر الأكبر، وأدولف هتلر، وستالين، لقد قام نابليون بكثير من الأشياء السيئة في حياته،  وفي الوقت نفسه، كان معروفًا بشجاعته وهيمنته، لقد كان خارقا للعادة

 

إعلان وبوستر فيلم Napoleon

وكشف المخرج ريدلي سكوت منتج فيلم نابليون بونابرت، عن ملصق دعائي جديد لفيلمه المنتظر، ويظهر في البوستر الجديد الممثل جواكين فينكس، وهو يجلس على كرسي بملابس نابليون العسكرية الشهيرة

الإعلان الرسمي الأول لفيلم السيرة الذاتية عن نابليون بونابرت، الذي وصلت مدته إلى دقيقتين ونصف الدقيقة.

وتضمن الإعلان عددًا من مشاهد الحروب التي خاضها الزعيم الفرنسي الشهير، بالإضافة لمشاهد تناولت حياته العاطفية، كما جاء في الإعلان مشهد للحظة قذف Napoleon للأهرامات بالمدافع الحربية.

فيلم Napoleon يحصل على تصنيف R

وحصل فيلم المخرج ريدلي سكوت، على تنصيف، R بسبب محتواه، الذي يتضمن مشاهد دموية عنيفة، بجانب عدد من المشاهد الجنسية.

كما تلقي فيلم المخرج الإنجليزي الشهير، ريدلي سكوت، ردود فعل إيجابية، بعد عرض تشويقي أول للفيلم، خلال حدث سينما كون، الذي أقيم مؤخرا في ولاية لاس فيجاس الأمريكية.

وتحدث المشاركون في حدث سينماكون، عن مشاهد قوية وأداء تمثيلي عظيم للمشاركين في فيلم “نابليون”، كما أبدوا إعجابهم بمشهد ضخم لمعركة دموية ملحمية، قالوا عنها أن المخرج ريدلي سكوت، أظهر خلالها أقصى إمكانياته على الشاشة الكبيرة.

أبطال فيلم Napoleon

وفيلم Napoleon، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة الممثل الأوسكاري خواكين فينيكس، الذي يجسد دور نابليون بونابرت، والممثلة فانيسا كيربي، التي تلعب شخصية إمبريس جوزفين، بالمشاركة مع كلا من جودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ 22 نوفمبر ٢٠٢٣.

شاهد أيضاً

قصر الدوبارة… وعلاقته بالشئون السياسية في مصر

عدد المشاهدات = 1980 بقلم الكاتبة/ هبة محمد الأفندي المنشأ: يعود قصر الدوبارة للأميرة أمينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.