الإثنين , 29 أبريل 2024

لاعبو الأهلي: جاهزون للفوز على “زاناكو” واستعادة الصدارة!

= 2255

القاهرة – أ ش أ

أكد عدد من لاعبي النادي الأهلي، أن الفريق جاهز للفوز على زاناكو الزامبي، في المباراة التي تجمع الفريقين السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم صعوبة المواجهة.

وقال علي معلول الظهير الأيسر للفريق، أن الأهلي درس زاناكو جيدًا، ووضع يديه على نقاط القوة والضعف في الفريق الزامبي، ويسعى للفوز عليه في لوساكا، لاستعادة الصدارة، والمنافسة بقوة على التأهل لدور الثمانية.

وبدوره، أكد صالح جمعة لاعب الأهلي، إن الفريق سافر إلى زامبيا بهدف واحد وهو تحقيق الفوز، من أجل استعادة الصدارة، وتعزيز موقف الفريق في التأهل لدور الثمانية من البطولة، متمنيًّا أن يشارك في المباراة، ويكون له دور إيجابي في تحقيق الفوز، وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حسام البدري.

فيما أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، إن المباراة صعبة للغاية، لكن الفريق لديه تصميم كبير على العودة بالنقاط الثلاث للمنافسة بقوة على التأهل لدور الثمانية من البطولة، مؤكدًا أن لاعبي الفريق لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم، وأنهم على قدر المسئولية، ويسعون لإسعاد الجماهير.

وشدد الشناوي على أن معدن الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة دائمًا، وأن اللاعبين قادرون على إثبات ذاتهم، وإظهار روح الفانلة الحمراء في زامبيا، لتحقيق نتيجة إيجابية.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 147 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.