الأحد , 5 مايو 2024

لأول مرة..الزمالك لن يعسكر للأهلي ويعتبرها “مباراة عادية”!

= 980


محمد أبو سمرة

أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة محمد صلاح، رفض وبشكل قاطع فكرة الدخول في معسكر طويل قبل مواجهة القمة أمام النادي الأهلي، والمقرر لها يوم 29 يناير الجاري في الجولة 18 للدوري الممتاز.

وأضاف يوسف فى تصريحات صحفية أن الجهاز الفني ينوي التعامل مع المباراة على أنها "لقاء عادي" دون تغيير الكثير من خطط الإعداد، حيث تقرر الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بـ24 ساعة فقط  كما هو معتاد بالنسبة لمباريات الدوري وكأس مصر.

وبحسب موقع "كورابيا"، عبر مدير الكرة بالزمالك عن استيائه الشديد من إصرار الإعلام على الحديث عن تغييرات في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، على الرغم من النتائج الجيدة التي يحققها الفريق حاليا.وقال، أنه لن يسمح للإعلام بأن يتحدث في الفترة المقبلة عن تغييرات الجهاز الفني، لأن كثرة الحديث تؤثر على استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي في قمة الدوري الممتاز.

وأشار تيجانا إلى أن الفريق سيواصل تدريباته في القاهرة بشكل يومي على ملعب حلمي زامورا، وذلك عقب عودة الفريق من السعودية غدا وأداء الجميع للعمرة، على هامش زيارة الفريق للسعودية التى لعب خلالها مباراة ودية مع الهلال السعودي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

يذكر أن باسم مرسي مهاجم فريق الكرة بالزمالك قام بحلق شعره، قبل التوجه مع البعثة البيضاء إلى مكة لأداء مناسك العمرة، بينما سيخضع إسلام جمال لأشعة رنين مغناطيسي عقب العودة من السعودية لتشخيص إصابته التى تعرض لها أمام الهلال السعودي.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 7960 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.