الأحد , 5 مايو 2024
فيلم الفلوس للنجم تامر حسني والفنانة زينة

فيلم ” الفلوس” لتامر حسني يحقق أعلي إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية والعربية

= 1258

 

كتبت: علياء الطوخي

حقق فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسنى ما يقرب من 14 مليون جنيه على مستوى الوطن العربى، ليصبح تامرحسنى أعلى فنان مصرى يحقق إيرادات بالخليج والدول العربية.

حيث إنه يعرض فى مصر و فى مختلف دول الخليج منها السعودية والكويت والإمارات، فضلا عن عرضه فى الأردن والعراق وسوريا ولبنان، هذا بالإضافة إلى بداية عرضه فى المملكة المغربية خلال الأسبوع المقبل.

 

واكتسح الفيلم  إيرادات وصلت لمليون و700 ألف جنيه فى اليوم الأول  فقط من عرضه فى شباك التذاكر,لذا فهو يحتل المرتبة الأولى فى أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية والعربية، حيث تم توزيعه على 255 دور عرض على مستوى الوطن العربى من ضمنهم 105 داخل مصر.

وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا “زينة”، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

 

يذكر ان فيلم “الفلوس” قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

 

وكان قد أقيم عرض خاص للفيلم يوم الثلاثاء الماضى، وحضر العرض نجوم الفيلم وعلى رأسهم تامر حسنى، وزينة، وخالد الصاوى وعائشة بن أحمد، والمخرج سعيد الماروق، والراقصة جوهرة، وعدد كبير من الفنانين، ومنهم على ربيع وهنا الزاهد، والإعلامية بوسى شلبى، وأحمد جمال سعيد، والإعلامى يحيى حمزة، والفنانة حلا شيحة، والنجم حكيم، والفنان أكرم حسنى، هشام ماجد، عمر السعيد، مينا عطا، جلال الزكى، ياسمين البشبيشى، المؤلف محمد عبد المعطى وزوجته  المذيعة فرح على، وعدد كبير من الفنانين.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 7873 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.