الجمعة , 3 مايو 2024

شحن رصيد الموبايل يحقّق حلم مصرية مقيمة بالإمارات!

= 1528

abeer-khamees
دبي – حياتي اليوم

ماتزال المصرية عبير خميس محمد، تشعر وكأنها في حلم لم تستيقظ منه بعد، رغم مرور بضعة أيام على الفوز بجائزة سحوبات نيسان الكبرى في «مهرجان دبي للتسوّق 2017»، ويبدو أن هذا الشعور سيظل يلازمها طويلاً، نظراً لسرعة تسلسل الأحداث وغرابتها، وكذلك لأنها المرة الأولى التي تشارك فيها بهذه السحوبات.حسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

وتحكي عبير، وهي متزوجة ولديها طفلان عن تفاصيل قصتها مع الربح بفرح كبير، والتي تبدو أشبه بالحلم، حيث تقول: «أقيم في دبي منذ 20 عاماً، ولم أشارك طوال هذه المدة في أي من سحوبات مهرجان دبي للتسوّق الكبرى، وكذلك لم أفكر بشراء الكوبونات الخاصة بهذه السحوبات..

لكنني في هذه المرة قمت بشراء رصيد للهاتف من إحدى محطات الوقود بالصدفة وعرفت أنه يتيح لي المشاركة بسحوبات نيسان الكبرى، ثم كررت التجربة مرة أخرى واشتريت بطاقة رصيد ثانية وثالثة من محطات مختلفة، وكنت متفائلة جداً لكنني لم أتوقع الفوز بهذه السرعة، فقد حالفني الحظ وكنت أول رابحة في هذه السحوبات الأمر الذي فاجأني كثيراً، وجعلني غير مستوعبة لما جرى وكأنني في حلم جميل جداً لم أستيقظ منه حتى الآن».

تضيف عبير: «شعرت بفرح كبير لدى سماعي الخبر، وفي اليوم التالي توجهت إلى القرية العالمية لتسلم الجائزة من قبل إدارة المهرجان والتكريم أمام وسائل الإعلام، وهناك استمر مسلسل المفاجآت السعيدة بالتتابع، فقد اصطحبت معي ابني الأكبر حمد ليشاركني استلام الجائزة واختيار نوع السيارة من بين 8 أنواع سيارات نيسان..

كنت أطمح بالحصول على سيارة نيسان باترول، فهي سيارة أحلامي التي طالما حلمت باقتنائها ولا سيما بعد حصولي على رخصة القيادة منذ عامٍ تقريباً، وكنت أتطلع إليها من بين كل أنواع السيارات وأتمنى أن أقود واحدة منها في يوم من الأيام..

وعندما صعدت إلى المنصة لإجراء السحب واختيار نوع السيارة قال لي عبدالله الأميري جربي حظك، فربما يحالفك الحظ وتفوزين بسيارة نيسان باترول، وعندما قام ابني بالسحب كانت سيارة نيسان باترول من نصيبنا من المرة الأولى».

شاهد أيضاً

موعد وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك باليوم والتاريخ

عدد المشاهدات = 11460  تشير الحسابات الفلكية التى أعدها معمل أبحاث الشمس بالمعهد القومى للبحوث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.