الإثنين , 29 أبريل 2024
سهير رمزي بالحجاب

سهير رمزي: ندمانة على ما فعلت بنفسي من أجل الشهرة والنجومية!

= 3689

فجرت الفنانة سهير رمزى، مفاجأة عن قيامها بإجهاض حملها عدة مرات بسبب كثرة انشغالها بالأعمال الفنية، ودخلت فى نوبة بكاء قائلة: “أجهضت نفسى 3 مرات وندمت أنى عملت كده، والشغل والشهرة والنجومية كانت بتاخدنى من الأمومة، وحسيت بندم اللحظة دى لما ماما توفت، وأنا ناقصنى حاجات كتير بعد وفاة ماما”.

وكشفت سهير رمزى، أن أقصر فترة زواج عاشتها وكانت سنة واحدة فقط مع الفنان الكبير محمود قابيل، مؤكدة أنه إنسان وفنان جميل ولكن اختلفا فى زواجهما فقط.

وأشارت إلى أنها لم تقبل بأى زواج عرفى أو غير رسمى، وأن سبب استقرارها فى زواجها الأخير لمدة 17 سنة هو كبر السن، وعدم وجود والدتها، ووصولها إلى مرحلة احتياجها إلى رفيق لحياة مستقرة.

سهير رمزي ووالدتها درية احمد

يذكر ان والدة سهير رمزي هي الفنانة درية أحمد التي كانت واحدة من أبرز نجمات الزمن الجميل واشتهرت بخفة الدم والصوت العذب، وانجبت الفنانة “سهير رمزى” من زوجها محمد عبد السلام نوح..ثم اعتزلت الفن مع دخول ابنتها المجال الفني للتفرغ لرعايتها.

وكانت الفنانة سهير رمزى أعلنت اعتزالها الفن لفترة بعد ارتدائها الحجاب، ثم عادت للفن وقامت ببطولة مسلسلي حبيب الروح ، وقصر العشاق ، وهى حاليا متزوجة من رجل الأعمال علاء الشربيني ، ومؤخرا خلعت الحجاب معلنة أن الحجاب ليس غطاء الرأس وأنه يعنى الاحتشام..في تصرف استهجنه كثيرون من نجمتهم المفضلة.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 630 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.