الخميس , 28 مارس 2024

سانت ريجيس دبي، النخلة يستعد للاحتفال باليوم الوطني السعودي بإطلاق باقة حصرية فاخرة

= 32462

احتفاءً باقتراب اليوم الوطني السعودي، أطلق فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، وجهة الإقامة الفاخرة الأحدث في جزيرة نخلة الجميرا الأيقونية، باقة فاخرة ومتميزة، داعيًا ضيوفه للاستمتاع بتجربة إقامة فريدة من نوعها خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بأسعار تبدأ من 625 درهم إماراتي للّيلة الواحدة.
فعند الحجز لليلتين فأكثر، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم من الجمال والرفاهية المطلقة واستكشاف وجهة الإقامة الأفضل على جزيرة نخلة الجميرا، والتي تشتهر بإثرها الغني والمتعمق في مجال الضيافة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني لأحدث معالم مدينة دبي، منصة مشاهدة “ذا ڤيو آت ذا بالم ” التي تتيح للزوار الاستمتاع بإطلالة بانورامية رائعة بزاوية 360 درجة على جزيرة نخلة الجميرا الخلابة ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة وأفق مباني مدينة دبي الساحر ومشاهدتها بمنظور جديد كليًا. علاوةً على خوض تجربة تفاعلية فريدة تتيح لهم الاطلاع على مراحل بناء هذه الجزيرة الأيقونية.
كما يمكن للضيوف الراغبين بالترفيه عن أنفسهم بعيدًا عن الأجواء المشمسة الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة الداخلية الممتعة والمعززة بإمكانية الدخول المباشر من الفندق إلى نخيل مول حيث تتوفر مجموعة فريدة تضم أكثر من 300 من المحال التجارية، والمطاعم والوجهات الترفيهية مع 15 شاشة سينما بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية.
وبنفس الطريقة، يتيح الاتصال المباشر ما بين الفندق و “ذا بالم مونوريل” للضيوف استكشاف جزيرة نخلة الجميرا بطريقة مميزة ومريحة والوصول إلى الفندق بسهولة.
يقدم فندق سانت ريجيس دبي، النخلة كل ما يلزم لجعله الوجهة الترفيهية الوحيدة التي يحتاج الضيوف لزيارتها خلال الصيف، لا سيما بوجود أربعة مطاعم فريدة، وعروض مميزة على الشيشة، ومسبحين شاسعين أحدهما مخصص للكبار والآخر للعائلات والأطفال من كافة الأعمار والنادي الصحي “السبا” الفاخر.
وخلال فترة الإقامة، يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من قوائم الطعام الفاخرة المعدة يدويًا لدى “كورديليا”، واستكشاف مزيج المشروبات المبتكر في سانت ريجيس بار الشهير، واحتساء شاي الظهيرة الأنيق الخاص بالسيدات وحدهن في “هير” من كارولين أستور، والاستمتاع بمجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة والمشروبات اللذيذة في “ديب بول بار”. ولإضفاء مزيد من الروعة على تجربة الإقامة، ما على الضيوف سوى خوض رحلة استجمام مترفة في نادي “اريديوم سبا” الصحي الفاخر.
من خلال هذه الباقة العائلية الرائعة، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم من الفخامة والتجارب ذات التصميم الخاص لدى فندق سانت ريجيس دبي، النخلة، خلال شهر سبتمبر.
العرض: احجز إقامة لدى سانت ريجيس دبي، النخلة واحصل على إمكانية الدخول المجاني لمرة واحدة لمنصة مشاهدة “The View at The Palm”. (تطبق الشروط والأحكام).
الباقة: أسعار تبدأ من 625++ درهم إماراتي للّيلة الواحدة.
الشروط والأحكام:
– للحصول على العرض يجب أن لا تقل مدة الإقامة عن ليلتين.
– تتوفر بطاقات الدخول لمنصة مشاهدة “The View” في غير ساعات فترة الذروة.
للحجر والحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم +971 4 218 0000 أو زيارة الموقع الإلكتروني stregisdubaithepalm.com للاطلاع على المزيد من العروض.

شاهد أيضاً

رحلة العناية الذهبية في إريديوم سبا فندق سانت ريجيس النخلة

عدد المشاهدات = 15050 يقدم النادي الصحي “إريديوم سبا” بفندق سانت ريجيس دبي، النخلة لضيوفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.