الثلاثاء , 30 أبريل 2024
دونجا بالقميص رقم 8 بدلا من إمام عاشور

دونجا يرتدى قميص إمام عاشور فى الزمالك..بدلا من رقم 20

= 3424

ارتدى نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، رقم القميص الذى كان يرتديه إمام عاشور خلال تواجده وسط صفوف الفارس الأبيض بالموسم الماضى، قبل احترافه بصفوف ميتلاند الدنماركى، ثم الانتقال لصفوف الأهلى.

وخضع دونجا لجلسة تصوير بالقميص الجديد الذى يحمل الرقم 8، لاسيما وأن اللاعب كان يرتدى القميص الذى يحمل الرقم 20 فى الزمالك.

مواعيد مباريات الزمالك في البطولة العربية

ويستهل الزمالك مشواره في البطولة العربية التى ستقام فى السعودية فى الفترة من 27 يوليو الجاري وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل، بمواجهة الاتحاد المنستيرى التونسى المقرر لها يوم 28 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

ثم يواجه الزمالك فريق الشباب السعودى يوم 31 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

وتقام مواجهة لزمالك والنصر السعودى يوم، 3 أغسطس على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

جلسة تحفيزية للاعبي الزمالك قبل البطولة العربية

فى سياق آخر، عقد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، جلسات تحفيزية مع اللاعبين، على هامش التدريب الذى خاضه الفريق في السعودية، وطالب الخواجة الكولومبي من لاعبيه التركيز فى البطولة والسعى لتحقيق الفوز والتأهل من أجل إسعاد الجماهير المتعطشة للبطولات، كما شدد على ضرورة تقديم كل لاعب أفضل ما لديه والاستمتاع بالأجواء ومن ثم تحقيق النتيجة الإيجابية، بغض النظر عن مستوى أو اسم الخصم.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 1611 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.