الخميس , 2 مايو 2024

دعما للناقل الوطني..مادلين طبر تسافر للأردن على متن مصر للطيران

= 3900

Madlen Tabar

النجمة مادلين طبر


علياء شاكر

بدعوة من صحيفة "الرأي" الأردنية، تطير الفنانة اللبنانية المصرية مادلين طبر إلى العاصمة الأردنية عمان، وذلك لحضور حفل إشهار المشروع الوطني "الهاشميون رسل السلام"، والذي يقام ضمن احتفالات المملكة الأردنية بعيد استقلالها في الأول من يونيو تحت رعاية رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز.

وأكدت الفنانة مادلين طبر انها سوف تسافر إلى الأردن على طائرات مصر للطيران تشجيعا للناقل الوطني المصري بعد الحملات المغرضة التي يواجهها عقب حادث تحطم طائرة مصر للطيران القادمة من باريس فوق البحر المتوسط.

ووجهت طبر خالص تعازيها لمصر ولكل أهالي الضحايا، وقالت انها منذ 20 سنة وهي تسافر على خطوط مصر الطيران، ولن تتأثر ثقتها واعتزازها بالطيران المصري مهما حدث.

يذكر أن مادلين طبر انتهت من تصوير دورها في المسلسل التاريخي "السلطان والشاه"، والذي تجسد فيه شخصية السلطانة جلبهار، ويعرض العمل خلال شهر رمضان المقبل، كما قامت بتصوير سهرة درامية بعنوان "لحظة" من إخراج وائل عبدالحميد تجسد فيها شخصية امراه مصابة بسرطان الثدي وترفض ان تقوم بعمليه الاستئصال.

وعلقت مادلين على الشخصيتين بقولها: "السلطانة جلبهار كانت متعبة جدا..وشخصيتى في السهرة  مدمرة للاعصاب، ومع ذلك فأنا عاشقة للأدوار الصعبة.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 3587 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.