الأربعاء , 8 مايو 2024

داليا جمال تكتب: البراءة ..ملوثة !

= 5531

‎بعد أن حصل الرئيس الأسبق مبارك وأبناؤه علي البراءة في القضايا التي سبق اتهامهم فيها، وأصبح من حقه ومن حق أولاده أن يعيشوا حياة عادية آمنة مستقرة كغيرهم من أبناء الوطن.

‎ورغم سعيهم الدؤوب علي ارتياد المناسبات الاجتماعية التي تكثر فيها الكاميرات والتجمعات الإعلامية ..التي ترصد استقبال الناس لهم بترحاب و حفاوة بالغة !

‎ورغم أن الحكم ببراءة الرئيس وأولاده يمنحهم الحرية في الحياة وفق ما يحلو لهم، ويكفل لهم الحق في الانتقال للعيش في مساكنهم القديمة الفارهة، او الانتقال لمساكن جديدة أكثر رفاهية تليق بوضعهم وثرواتهم دون تدخل من أحد، ودون ملاحقة أو لوم أو عتاب..واللي زعلان يزعل!

‎إلا أن ما استوقفني وأصابني بصدمة مكللة بالذهول هو إقدام محامي الرئيس الأسبق الاستاذ الكبير فريد الديب برفع قضية أمام محكمة القاهرة لاسترداد 61 مليون جنيه أموالا تخص أسرة الرئيس الأسبق ومتحفظ عليها بالبورصة !

‎والغريب في الأمر أن المحكمة ستنظر الجلسة يوم 23 مارس الجاري أي عقب أسبوع واحد من رفع الدعوي ..والأغرب والأعجب كان إعلان الديب بأن المصريين مدينون لموكله بسنة ونص سجن اتسجنهم بلا داعي!

‎وأنه سيقوم برفع قضية تعويض ورد شرف لصالح الرئيس الأسبق حسني مبارك!

‎إلى هنا بقي …وكفاية .. وحرام والرحمة حلوة .

أي نعم .. الريس خد براءة هو وأنجاله وحاشيته.

‎هم أبرياء من التهم الجنائية ..ولكن ذمتهم لم تبرأ من إهمال الوطن ..وأياديهم ليست بريئة من فساد الإدارة وسوء اختيار المعاونين الذي أوصلنا الي ما نحن فيه من ترد في أحوال البلاد والعباد .

‎فإلي متي سيظل المسئولون يدعون البراءة ..وهم يعلمون ونحن نعلم أنهم أبرياء ..‎أبرياء ولكن ..بأياد ملوثة .

———–

daliagamal2020@yahoo.com

شاهد أيضاً

داليا جمال تكتب: وداع يليق بإنسان جميل

عدد المشاهدات = 2144 صدق المبدع مرسى جميل عزيز عندما قال : على طول الحياة.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.