الإثنين , 29 أبريل 2024

بسعر التكلفة..بدء معارض المنتجات المتنوعة بسوق “الترجمان”

= 1021


(حياتي اليوم)

أعلن محمد أيمن عبدالتواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية،اليوم الأحد، عن بدء إقامة عدد من المعارض للسلع المختلفة بسعر التكلفة بسوق الترجمان.

وقال عبدالتواب، فى تصريحات صحفية، إن المعارض، تأتى دعما لسوق”الترجمان”، وزيادة الإقبال عليه، وستكون الأسعاربسعر التكلفة، لافتا إلى إقامة شوادر للحوم الطازجة بسعر 45 جنيها للكيلو، بالإضافة لشوادر السمك، كما ستعرض أيضا منتجات غذائية وخضراوات وفاكهة وملابس ومنسوجات وأدوات منزلية.

يذكر أن محافظة القاهرة، قد أعلنت، أن المعارض ستقام الأسبوع الجارى، بالتعاون بين المحافظة وعدد من الجمعيات الفئوية تحت إشراف ومراقبة مديريتى الطب البيطري والتموين، لضمان جودة المنتجات المعروضة من اللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة وسلع غذائية ومنظفات وملابس جلدية وأجهزة كهربائية، بالإضافة لأدوات منزلية ولمبات موفرة بسعرأقل من السوق الخارجي وذلك لمدة ثلاثةأشهر.

وكلف جلال سعيد، محافظ القاهرة، إبراهيم عبد الهادي، المدير التنفيذي لسوق الترجمان، بسرعة الانتهاءمن إعداد الأماكن المخصصة لإقامة المعارض وتزويدها بالتيار الكهربائي اللازم للثلاجات والمبردات مع زيادة الإنارة العامة بالمنطقة واستكمال عمل المظلات بها وتوفير كافة سبل الراحة مع التأكد من عمل العشر دورات مياه التي تم تزويد الموقع بها بكفاءة، مع اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة للحفاظ علي المعروضات خلال فترة الغلق.

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 9111 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.