الخميس , 2 مايو 2024

مباراة الزمالك والهلال السعودى على فضائية واحدة!

= 901


محمد أو سمرة

تنطلق في الخامسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، المواجهة الودية المرتقبة بين الهلال السعودي والزمالك المصري، على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض.

وذكر موقع "زمالك فانز" ان القناة الرياضية السعودية الأولى، ستكون هى القناة الوحيدة التى تنقل المباراة على الهواء مباشرة.

ومن المتوقع ان تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا سواء من جمهور الهلال السعودي وكذلك من قبل الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية.

ويسعى الزمالك بقوة للاتفاق على مباراة ودية ثانية بالسعودية بعد لقاء الهلال لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا بشكل جيد قبل مواجهة الاهلى يوم ٢٩ بمسابقة الدورى العام.

من جانبه، رفض محمد صلاح المدرب العام للزمالك والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الحديث مبكراً عن مباراة القمة المصرية مع الأهلي، وقال صلاح ان مباراة الأهلي مازال أمامها الكثير، وبعد العودة من السعودية سيتم التفكير في لقاء القمة.

مشيراً إلى ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور يمنح الثقة كاملة للجهاز الفني الحالي، رغم عدم الإستقرار حتى الآن على إستقدام مدير فني أجنبي من عدمه، والكل في النهاية يعمل لمصلحة القلعة البيضاء.

وأبدى إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادي الزمالك عدم قلقه من الغياب المتوقع للثنائي خالد قمر ومعروف يوسف عن صفوف الفريق أمام الأهلي في مباراة القمة بالدوري الممتاز، في حال إتخاذ لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم قراراً بإيقافهما، بعد شكوى الأهلي ضدهما لتوقيعهما لناديين.

وقال يوسف ان هناك بدلاء أكفاء بالزمالك جاهزين لتعويض غياب قمر ويوسف أمام الأهلي.. وجميع لاعبي الفريق الأبيض جاهزين لتعويض غياب أي لاعب آخر بالقلعة البيضاء.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3264 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.