الخميس , 2 مايو 2024

المصري يتسلح للأهلي بالقوة الضاربة

= 1064


محمد أبو سمرة

استقر الاسباني خوسيه ماكيدا المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري على قائمة لاعبيه استعدادا للمعسكر المغلق الذي سيبدأ الجمعة بالغردقة استعداداً للقائه المرتقب أمام الأهلي المقرر اقامته السبت المقبل على ملعب الجونة والمؤجل من الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

اختار ماكيدا لمعسكر الجونة من لاعبي المصري كلا من: أحمد حسين -أحمد مسعود – محمد عواد – أحمد سمير- أسامة عزب – محمد جبر -إسلام صلاح -ويلسون – محمود شاكر -محمد عادل جمعة – محمد خليفة – أحمد داودا – عمرو موسى -محمد عاشور الأدهم -محمد عادل – محمود عبد الحكيم -أحمد ياسر -حمادة يحيى – أحمد رءوف ومحمد أشرف.

وانضم محمد عواد لأول مرة وذلك بعد اتمام قيده في قائمة المصري قادما من الاسماعيلي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر, كما شهدت القائمة أيضاً عودة اللاعب محمد عاشور الأدهم وذلك بعد شفائه من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال مباراة الجونة قبل شهر.

وفي المعسكر الآخر، بدأ لاعبو الأهلي على الفور التحضير لمباراة المصري دون الحصول على أي راحة سلبية بعد خوض مباراة الجونة.

ومن المنتظر أن يغيب حسام عاشور لاعب وسط فريق الأهلي عن مباراة فريقه المقبلة أمام المصري البورسعيدي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في نهاية مباراة الجونة.
 
الجدير بالذكر أن الأهلي وصل إلى 27 نقطة في المركز الرابع لأندية الدوري بعد خوض 13 لقاء.

شاهد أيضاً

قبل نهائي الزمالك ونهضة بركان…اعرف تاريخ مواجهات الفارس الأبيض ضد أندية المغرب

عدد المشاهدات = 3049 نجح فريق الزمالك في التأهل للمباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.