الجمعة , 10 مايو 2024

الليلة..برشلونة يدافع عن “كبريائه” أمام أتلتيكو مدريد

= 913


محمد فضل

عشاق البارسا على موعد الليلة وتحديدا فى الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، مع المواجهة الساخنة بين برشلونة الإسبانى الذي يحل ضيفا على مواطنه أتلتيكو مدريد على ملعب "فيستنى كالديرون" فى مدريد

فى إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال اوروبا لكرة القدم.

ويواجه برشلونة مصير موسم 2013-2014 أمام اتلتيكو مدريد عندما أخرجه الأخير من الدور ربع النهائى بتعادلهما 1-1 فى كامب نو وفوز فريق العاصمة 1- صفر إيابا، وكانت المرة الأولى التى يفشل فيها الفريق الكاتالونى فى

بلوغ دور الأربعة فى السنوات الثمانى السابقة.

وفي مباراة الذهاب حول برشلونة تخلفه إلى فوز بشق النفس 2-1 ذهابا بفضل ثنائية لنجمه الدولى الأوروجويانى لويس سواريز مستغلا النقص العددى فى صفوف ضيفه أتلتيكو مدريد إثر طرد فرناندو توريس فى الدقيقة 36.

ويدخل برشلونة المباراة بمعنويات مهزوزة بعد فشله فى الفوز فى مبارياته الثلاث الأخيرة فى الليجا بينها خسارتان متتاليتان مكنتا أتلتيكو مدريد من تشديد الخناق عليه بتقليص الفارق بينهما إلى 3 نقاط بعدما كان 11 نقطة قبل 3 مراحل.

فى المقابل، يسعى أتلتيكو مدريد إلى استغلال عاملى الأرض والجمهور لتوجيه الضربة القاضية لبرشلونة، وأكد لاعبوه استعدادهم للرد على الظلم التحكيمي الذى طالهم ذهابا.

واعترض لاعبو أتلتيكو مدريد بشدة على قرارات الحكم الألمانى فليكس بريش مباراة الذهاب خصوصا توريس الذى طرد فى الشوط الأول بعد افتتاحه التسجيل.

ويخوض أتلتيكو ربع النهائى الثالث على التوالى فتخطى برشلونة فى 2014 وسقط أمام جاره ريال مدريد الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

أفشه يعود لوسط الأهلي

11 لاعبا يغيبون عن الأحمر..طارق العشري يحشد 20 لاعبا لمواجهة الأهلي فى الدوري

عدد المشاهدات = 4728 أعلن طارق العشري المدير الفني للاتحاد السكندري، قائمة فريقه التي ستواجه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.