الجمعة , 3 مايو 2024
الكاتبة سارة السهيل والفنانة دلال عبدالعزيز

الكاتبة سارة السهيل تنعي الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

= 5244

نعت الكاتبة سارة السهيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز التي فقدها الفن المصري والعربي، متأثرة بفيروس كورونا، عن عمر يناهز 61 عاما بعد مسيرة فنية حافلة بالأعمال السينمائية والتلفزيونية والمسرحية.

وذكرت السهيل، التي قدمت دلال عبد العزيز من ابداعاتها واحدة من المسرحيات التي كتبتها للأطفال بعنوان “سلمى والفئران الأربعة” من إخراج الفنان أسامة، ذكرت على صفحتها الشخصية أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز صاحبة قلب حنون وطيب جدا، وكثيرا ما كانت تستشعر طيبتها وأخلاقها الراقية مع الأطفال أثناء جلسات وبروفات المسرحية.

وقالت السهيل “إن الفنانة دلال عبد العزيز اختارت قصة المسرحية متأثرة بكتاباتى عن الاطفال ومعاناتى المستمرة فى البحث عن حقوق الطفل والمرأة، وقد جذبتها المقدمة التي كتبها الفنان الراحل الكبير عبد المنعم مدبولى للمسرحية”.

وأشارت السهيل إلى أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز كانت تتمتع بالكثير من الاحترام على المستوى الفني والاجتماعي، فجميعنا نفتقدنا، ونترحم عليها وندعو لها بالمغفرة والرحمة، وقد امتدت مسيرتها الفنية لأربعة عقود قدمت فيها الفنانة المصرية نحو 200 عمل فنى فى السينما والمسرح والتليفزيون.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 5459 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.