الجمعة , 3 مايو 2024

“القادة” وهيئة الثقافة والنيل للإعلام يختتمون برنامج القيادات الرفيعة في سوهاج

= 1019


سوهاج – محمد فتحي

تختتم اليوم الأحد مؤسسة "القادة " بالتعاون مع قصر الثقافة ومركز النيل للإعلام بسوهاج  فعاليات  البرنامج القومي لإعداد القيادات الإدارية و التنفيذية الرفيعة و رفع كفاءة العاملين بمؤسسات الدولة المعمم على مستوي الجمهورية .

وقال المدير التنفيذي لـ(القادة ) المهندس أحمد الغزالي، أن الإقبال على البرنامج دليل على نجاح الفعالية ،فنحن نريد أن نضع خريطة جديدة للتدريب والتأهيل في (مصر ) وذلك مساعنا وتلك أمانينا في الوصول إلى كل أبناء الشعب المصري .

وأضاف الغزالي أن مشاركة جهات الدولة  معنا يمنحنا مواصلة المشوار وتحقيق الهدف وهو ما نجدة في مسؤولي الثقافة والنيل للإعلام بالمحافظة ،وكان إقبال منتسبي الوزارات والإدارة المحلية كثيف وهذا دليل دامغ على رغبة هؤلاء في التدريب والتأهيل.   

جدير بالذكر أن البرنامج شهد حضور كل من خالد إسماعيل مدير عام الثقافة بسوهاج و عبد العليم عبد الراضي مدير مركز النيل للإعلام بسوهاج و الدكتورة مايسه عشماوي رئيس مجلس أمناء القادة و الدكتور احمد الشريف المنسق العام للمجلس المصري للقيادات الشبابية و علاء الدين مصطفى منسق القادة بسوهاج و هاني الشريف نائب المنسق العام لمحافظة سوهاج ولفيف من القيادات الإدارية والتنفيذية بالمحافظة .

شاهد أيضاً

مسدس - جريمة

بعد حكم إعدام المتهمين…قرار جديد من محكمة النقض في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

عدد المشاهدات = 13045 قررت محكمة النقض، اليوم الإثنين، حجز طعن المتهمين أيمن حجاج، وحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.