الخميس , 2 مايو 2024

الفنانة جميلة عزيز: الفن في مصر ماشي بـ”الواسطة”!

= 4375

Gamila Aziz 2

الفنانة جميلة عزيز


القاهرة – حياتي اليوم

قالت الفنانة جميلة عزيز أن "الواسطة" تحكم كل شىء في مصر حتى الفن، وأكدت أن هناك العديد من الممثلين والممثلات الذين لا يتمتعون بالموهبة ومع ذلك يحصلون على أدوار مهمة في السينما و في الدراما التليفزيونية لمجرد معرفتهم أو صداقاتهم مع المخرجين فيما يعرف بـ"الشللية" في الوسط الفني.

وأضافت: عندما استمع للشباب أجدهم غير راضين عما تقدمه السينما والدراما في مصر حاليا، ويفضلون الدراما المستوردة والأفلام الأجنبية، وأنا شخصيا لا تعجبني هذه الأعمال الحديثة وأفضل مشاهدة الأفلام القديمة عنها.

وأبدت "جميلة" إعجابها بالدراما التركية لما تتمتع به من عناصر النجاح مثل القصة الشيقة والمناظر الجذابة والملابس والديكور والموسيقى المحببة للنفس، وقالت أن الأهم من كل هذا أن كل ممثل وممثلة يأخذ حقه تماما في العمل، وكذلك في "تترات" المسلسلات التي تشمل الجميع من أكبر ممثل لأصغر ممثل.

ووجهت جميلة عزيز شكرها للفنان محمد صبحي الذي رعى موهبتها في بداية مشوارها الفني، وقالت انه فنان كبير ويعرف قيمة الموهبة لدى الممثل وقيمة الالتزام..وأنا فخورة بمساندته لي، فهو من علمني قيمة الالتزام وحب الفن واحترام الجمهور، وعلمني أيضا كيف أختار العمل الذي أقدمه للناس.

وأوضحت "جميلة" أنها تعشق الأدوار الصعبة والمركبة، لأن هذه النوعية من الأدوار هي التي تكشف عن موهبة الفنان الحقيقي، وقالت أن لديها عدة عروض لأعمال درامية تعرض في شهر رمضان المقبل، لكنها لم تحدد أيها سوف تختار حتى الآن لأنها تبحث عن الدور الذي تجد نفسها فيه، مؤكدة أن المكسب في الفن ليس ماديا بل معنويا بالأساس عندما يشعر الفنان بحب الناس وتقديرهم لما يقدمه لهم، وهو ما تشعر به حينما تلتقي الجمهور في الشارع وتجده يتذكرها جيدا ويتذكر أعمالها وفي مقدمتها "أيام ونيس" و"الحقيقة والسراب".

وفي ختام حديثها لـ"حياتي اليوم" قالت الفنانة جميلة عزيز، انها تلقت عدة عروض للقيام بأدوار إغراء لكنها ترفض تقديم الإغراء بصورته الصريحة أو القائمة على الجسد وحده، مبينة أن هناك فنانات قدمن أدوار الإغراء بشكل محترم وبدون ابتذال مثل فاتن حمامة وهند رستم.

شاهد أيضاً

وفاء أنور تكتب: حكاية العم “رجب”

عدد المشاهدات = 4605 أبطأت خطواتنا وهدأت من سرعتها اضطرارًا، اضطربت حركة أقدامنا المثقلة متأثرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.