السبت , 20 أبريل 2024

الزمالك يتغلب على أحزانه..ويهزم الطلائع بثلاثية

= 2254

 


محمد أبو سمرة

وضع فريق الزمالك لكرة القدم حدا لمسلسل هزائمه، التي استمرت على مدار مبارياته الخمس الأخيرة ببطولة الدوري المصري لكرة القدم، بتغلبه 3 / صفر على ضيفه طلائع الجيش في لقاء مؤجل من المرحلة الثانية للمسابقة مساء الأربعاء.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك إلى 43 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث، فيما تجمد رصيد الطلائع عند 35 نقطة في المركز السادس.

ويدين الزمالك بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى مهاجمه باسم مرسي الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 27 من ركلة جزاء، و77 من متابعة لركلة جزاء أهدرها، فيما أحرز مصطفى فتحي الهدف الثالث في الدقيقة 85

من جانبه، أكد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك، أن الفوز الذي حققه فريقه على طلائع الجيش، كان مهما للغاية في التوقيت الحالي.

وقال إيناسيو – في تصريحات له عقب اللقاء – “حققنا فوزًا مهمًا على طلائع الجيش، لعودة الثقة مرة أخرى للاعبي الفريق، توليت الفريق منذ فترة قصيرة، والزمالك يحتاج لعمل أكبر”.

وأضاف إيناسيو، “الزمالك فريق كبير، وهو الآن في مركز لا يتناسب معه في جدول الدوري، والفرصة متاحة لكل اللاعبين للمشاركة بشرط الاجتهاد”.

وأعرب طارق يحيى المدير الفنى لفريق طلائع الجيش، عن غضبه الشديد من الخسارة الثقيلة التى منى بها فريقه من الزمالك بنتيجة 3/0 ، وقال أن لاعبيه ارتكبوا أخطاء كبيرةلا تغتفر وتسببوا فى حصول الأبيض على 3 ركلات جزاء بسبب السذاجة وعدم التركيز.

شاهد أيضاً

زيزو يجرى أشعة رنين مغناطيسى فى الزمالك لتحديد حجم الإصابة

عدد المشاهدات = 1984 يخضع أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.