الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي ينهي الدوري بـ”ثنائية” في مرمى الزمالك!

= 2215

محمد سمرة

بهدفين دون رد، نجح الأهلي، في الفوز على فريق الزمالك، في ختام بطولة الدوري العام، مساء الإثنين، في المباراة التي جمعت بينهما بملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده في الدوري للنقطة 84، بينما ظل الزمالك في المركز الثالث في الدوري برصيد 66.

نجح الأهلي، في فرض هيمنته على ملعب المباراة، دون أي تواجد لفريق الزمالك في منتصف الملعب، حيث اعتمد الفريق الأحمر، على صالح جمعة وحسام غالي وعمرو السولية، في منطقة الوسط ونجح في السيطرة التامة طيلة الـ45 في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 41 يترجم وليد سليمان سيطرة الأهلي على المباراة، وينجح في تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة أجاي من عرضية صالح جمعة المتقنة.

وفي الشوط الثاني، دفع إيناسيو، المدير الفني، للزمالك، بمصطفى فتحي بدلا من حسام باولو في الدقيقة 53، وينشط الزمالك عن طريق ستانلي، لكن دون جدوى على مرمى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي.

ويدفع إيناسيو، بباسم مرسي بدلا من اللاعب شيكابالا، في الدقيقة 75، وينشط الزمالك بحثا عن التعديل دون أي جدوى على مرمى الأهلي، مع تغيير للأهلي بخروج صالح جمعة ونزول حسام عاشور في الدقيقة 80.

ويهدر مؤمن زكريا أخطر فرص اللقاء، في الدقيقة 81 بعد تمريرة علي معلول السحرية ليسددها بعيدا تماما عن مرمى عمر صلاح، وفي الدقيقة 85 يهدر ستانلي كرة التعادل بعد هجمة عنترية من مصطفى فتحي لكن يسددها في يد شريف إكرامي حارس الأهلي.

ويكثف الزمالك، من هجومه في الـ5 دقائق الأخيرة من عمر المباراة، عن طريق مصطفى فتحي، لكن الدفاع الأهلي يتدخل وينقذ الموقف مع رأسية خطيرة للمدافع علي جبر على مرمى الأهلي.

ويعود الأهلي لسيطرته، وينجح في إدراك الهدف الثاني، في الدقيقة 89 عن طريق أجاي، بعد هجمة مرتدة عن طريق عبدالله السعيد ليعزز تقدم الفريق الأحمر على الأبيض.

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 9813 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.