الإثنين , 29 أبريل 2024
فريق الأهلي

الأهلي يرد إعتباره امام بيراميدز بأقدام بادجي وديانج

= 1526

 

كتبت: علياء الطوخي

حقق النادي الأهلي فوزا علي فريق بيراميدز بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،الخميس، بإستاد الدفاع الجوي في الجولة السادسة عشر للدوري الممتاز.

 

ونجح الأهلي في التغلب على بيراميدز الذى فاز على عليه 3 مرات الموسم الماضي بواقع مرتين في الدوري ومرة في الكاس,حيث سجل السنغالي آليو بادجي والمالي آليو ديانج هدفين ليواصل الأهلي مسيرة الأنتصارت المحلية الرائعة ويفوز في 13 مباراة من 13 مباراة خاضها ويصل للنقطة 39 بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 26  في المركز الخامس.

وتقدم لفريق بيراميدز علي جبر في الدقيقة 54 , بينما تعادل آليو بادجي للأهلي في الدقيقة 77, وبعدها أضاف ديانج هدف الأهلي الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وجاءت بداية المباراة بشكل حماسي من جانب الفريقين وأن كانت الغلبة للمارد الأحمر, وواصل الأهلي سيطرته على منطقة وسط الملعب بينما اعتمد بيراميدز على الهجمات المرتدة, وجاء الشوط الثاني بشكل أكثر نشاطاً وهجومياً وسنحت لبيراميدز أكثر من فرصة عن طريق أنطوي, ليسجل على جبر من ضربة راسية جيدة أحسن التعامل معها من ضربة ركنية وسددها براسها في شباك محمد الشناوي.

وجاءت تبديلات النادي الأهلي تغييران دُفعة واحدة بنزول السنغالي بادجي ووليد سليمان بدلاً من مروان محسن ومحمد مجدي قفشة, ومشاركة كهربا بدلاً من حسين الشحات في الدقيقة 86 ، وسجل ديانج هدفاً رائعاً في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما استغل تخبط ودربكة أمام دفاع بيراميدز  وسدد كرة بشكل مُتميز ليعلن الهدف الثاني للأهلي,بينما أضطر بيراميدز لأجراء تغيير بخروج عمر جابر للإصابة وشارك عمر لعيوني.

 

ويشار إلي أن  الحكم إبراهيم نور الدين أشهرالبطاقة للمدرب المساعد للمدير الفني لفريق بيراميدز وكذلك لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي,و قام بطرد أحمد ايمن منصور ورجب بكار من بيراميدز كما اشهر البطاقة صفراء لأسلام عيسى.  

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك المتوقع أمام دريمز الغانى.. شلبى وشيكابالا والجزيري فى الهجوم

عدد المشاهدات = 9636 يستضيف الزمالك نظيره دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.