الأحد , 28 أبريل 2024

أمسية فنية لنادي طلبة سلطنة عمان بالقاهرة احتفالاً بالعيد الوطني

= 1500

oman-student-club


القاهرة – حياتي اليوم

نظم نادي طلبة سلطنة عمان  في  القاهرة أمسية فنية بمناسبة  العيد الوطني ، واحتفل خلالها الطلبة والدارسون العمانيون بمختلف الكليات والجامعات في مصر بهذه المناسبة الوطنية بحضور عدد من الدبلوماسيين بسفارة سلطنة عمان  .

بدأ الحفل بكلمة رئيس النادي عبد الله بن مصبح السعيدي تحدث خلالها عن الاهتمام بدعم الطلبة العمانيين وإلحاقهم بعدد من الجامعات بمختلف التخصصات مؤكدا على أن للنادي دورا بارزا في لقاء طلبة وطالبات السلطنة بالجامعات والكليات وفتح الآفاق الرحبة لهم في صقل مواهبهم والتقرب من ميولهم والتعرف على آرائهم ومقترحاتهم وما هذه المناسبة إلا واحدة من تلك الفعاليات والمناشط التي يقيمها النادي .

في مثل هذه المناسبات تنتعش المشاعر وتتوقد الأفكار لتنير الكون بعذب حروفها وهو ما عكسته الطالبة علياء البلوشية في كلمة ألقتها في هذه المناسبة و  تحدثت خلالها عن مظاهر النهضة  في سلطنة عمان ، والعلاقة التي تربط الطالب ببلده وهو في غربته والحديث عن مدى التطور المواكب لعصر النهضة في السلطنة.

كما ألقى الطالب عبدالعزيز بن حمد العجمي قصيدة شعرية عبرت عن صدق المشاعر بفرحة العيد الوطني وحب القائد السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان  .

لم تخل الأمسية الوطنية من الفنون الأصيلة تعبيرا عن الفرحة حيث قدم الطلبة  فن البرعة. وكان للتقنيات الحديثة دورها في سرد مراحل تطور النهضة حيث تم عرض فيلم عن السلطنة .

كما تم عرض فيلم حول نادي الطلبة وفعالياته وبرامجه وأنشطته لتبقى اللحظات التي تعكسها عدسة الكاميرا خالدة في أذهان من عايشها .

شاهد أيضاً

الاثنين القادم .. الشورى العُماني يناقش مشروع قانون الإعلام والسياسة الإعلامية

عدد المشاهدات = 10206 مسقط، وكالات: يستضيف مجلس الشورى العُماني الاثنين المقبل الدكتور عبدالله بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.