الثلاثاء , 19 مارس 2024
أسامة نبيه

أسامة نبيه يرسم خطة عودة الانتصارات للزمالك فى بطولة الدوري

= 2660

وضع أسامة نبيه المدير الفني الجديد لفريق الزمالك مع اللاعبين خطة العبور بسفينة الفريق الأبيض إلى بر الأمان، وعلى رأسها استعادة الروح التي فٌقدت خلال الفترة الماضية،والتعلم من أخطأء الماضى وغلق صفحاته بحلوها ومرها والتركيز على القادم لإعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

ويعقد نبيه جلسات يومية مكثفة مع اللاعبين أكد فيها أنهم من أفضل اللاعبين في مصر،وما زالوا أبطال الدورى المصرى لموسمين متتالين، من أجل الشد من أزرهم، وتحفيزهم على التعويض في المباريات المقبلة خصوصاً أن الموسم الحالي ما زال طويلاً ، مذكرهم بسيناريو الموس الماضى عندما عادوا من بعيد وتوجوا باللقب.

وحرص أسامة نبيه على الحديث مع اللاعبين بشأن العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة والاستعداد لها بكل قوة، وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة وتصحيح مسار الفريق ، مؤكداً أن الجميع داعم ومساند للفريق من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في كافة البطولات، وطالبهم بفتح صفحة جديدة والعودة مرة أخرى لمسيرة الانتصارات.

أكد نبيه إنه لا بد من الوقوف بجانب الفريق الأبيض، مشيراً إلى أنه يثق في قدرات اللاعبين في العودة مجددا إلى الانتصارات في المباريات، خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سوف يكافح ويجتهد من أجل عودة الفريق للطريق الصحيح، وذلك بدعم مجلس الإدارة والجمهور، موضحاً أنه يتمنى أن يكون سبباً بسيطاً في إسعاد الجماهير.

شاهد أيضاً

تفاصيل قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية اليوم

عدد المشاهدات = 17388 يجري الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قرعة ربع النهائي لبطولة دوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.