الخميس , 18 يونيو 2026

ضبط 6 آلاف مخالفة قيادة بدون تراخيص بالجيزة..وحجز 70 توك توك

= 1691


حياتي اليوم

أسفرت حملات رجال المرور بالجيزة عن ضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعية ما بين سير عكس الاتجاه، وتمت إزالة 7 مواقف عشوائية خاصة بمطالع ومنازل الكبارى، ومن خلال فحص "المخدرات" تم ضبط 10 سائقين يقودون سياراتهم تحت تأثير المخدرات.

وأمر اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بمواصلة الحملات لضبط الخارجين على القانون.

وتمكن رجال المرور خلالها من ضبط 6 آلاف مخالفة قيادة بدون تراخيص قيادة أو تسيير وانتظار خاطئ، و27 مخالفة تجاوز السرعة المقررة عن طريق الرادار، و1645 مخالفة نموذج 125.

وتمكن الرائد عاصم سالم رئيس مرور حدائق الأهرام، من ضبط وحجز 70 "توك توك" والتى سيتم تطبيق العقوبة الجديدة عليها، وهى دفع غرامة 2500 جنيه لسيرها فى أماكن ممنوعة بشارع الهرم، وميدان الرماية.

عن admin

شاهد أيضاً

عادل عبدالستار العيلة يكتب: ياسر لطفي .. المعادلة الصعبة

عدد المشاهدات = 16418 أؤمن أن المسؤول الناجح هو من يتحمل المسؤولية قبل أن يلقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *