السبت , 27 يونيو 2026

افتتاح الملتقى الثاني حول السياحة الصحراوية بالجزائر

= 2910

متابعة – مرام محمد

أفتتح صباح اليوم الملتقى الثاني حول السياحة الصحراوية بولاية إليزي، جنوب الجزائر، تحت إشراف جامعة إليزي.

وتم على هامش الملتقى عقد تعاون بين مجمع نسيب للسياحة، وجامعة إليزي.

وقد أكد والي ولاية اليزي الدكتور جمال نسيب، على العمل الدؤوب الذي يقوم به في مجال ترويج السياحة الصحراوية.

عن admin

شاهد أيضاً

بسبب إجازة 30 يونيو… هل يتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة؟ التعليم تجيب

عدد المشاهدات = 8352 يؤدى طلاب الثانوية العامة وفق جدول الامتحان يوم الخميس 2 يوليو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *