الجمعة , 19 أبريل 2024
هاني فادي وكي. إس. باراج

“إف في سي” تتعاون مع “أفايا” لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية من الجيل التالي

= 1055

دبي – “ايتوس واير”

أبرمت “إف في سي”، وهي موّزع رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا يقدم قيمة مضافة إلى العملاء، شراكة مع “أفايا القابضة” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AVYA) لمساعدة الشركات في منطقة شمال وغرب وشرق ووسط أفريقياومصرعلى تقديم تجارب عملاء مميزة بواسطة حلول الاتصالات الموحدة والتعاون والاتصالات السحابية.

وستصبح “إف في سي”بموجب هذه الشراكة موزعاً لمنتجات وخدمات “أفايا” بما في ذلك المجموعة الرائدة في القطاع لحلول الاتصالات الموحدةوالتعاون، ومراكز الاتصالات، والاتصالات السحابية، والهواتف، والأجهزة التي تستضيف منصة النقل الحاسوبي “ساس”، وحلول الخدمات المستضافة.

وقال كي. إس. باراج، المدير الإداري لشركة “إف في سي” في هذا السياق:”تعد ’أفايا‘ شركة عالمية رائدة ذائعة الصيت في مجال الاتصالات والتعاون، ونحن متحمسون لاستكمالحافظةحلول الاتصالات الموحدة والتعاون الخاصة بنا مع إدراجحلول الاتصالات الموحدة المبتكرة من ’أفايا‘. يساهمحضورنا الإقليمي القوي في منطقة شمال وغرب وشرق ووسط أفريقيا ومصر بتعزيزانتشار’أفايا‘ في فئة الشركات المتوسطة من خلال تمكين القنوات المحلية وحلول الاتصالات الموّحدة والتعاون وحلول الاتصالات السحابية من النهوضبمبادرات العملاء ذات الصلة بالتحوّل الرقمي”.

من جهته، قال فادي هاني، نائب الرئيس في الشرق الاوسط وأفريقيا وتركيا بشركة “أفايا”: “تعدّ ’إف في سي‘شركة معروفة على نطاق واسع باعتبارها موّزع في منطقة شبه القارة الأفريقية، وستقدم قيمة هائلة من حيث انتشار حلول ’أفايا‘ للسوق المتوسطة والحلول السحابية وحلول مراكز الاتصالات. وتعدّ العلاقات الاستشارية لشركة ’إف في سي‘الممتدة على الحسابات الرئيسية للعملاء أساسيةلدعم قاعدة قنواتها المتنامية، وإننا نتطلع إلى أن نكون جزءاً من تلك العلاقات”.

ووفقًا لشركة “جارتنر”، فمن المتوقع أن تقوم الشركات في أفريقيا بزيادة ميزانياتها الخاصة بتكنولوجيا المعلومات بنسبة 4.3 في المائة عام 2019، في حين يواصل الرؤساء التنفيذيون لشؤون تكنولوجيا المعلومات تصنيف الرقمنة كأولوية رائدة في الشركات. ويشكّل الاستثمار في منصات المحادثة ثاني أكثر المشاكل إلحاحاً التي يواجهها قادة تكنولوجيا المعلومات الأفارقة، حيث يعتبر 13 في المائة منهم أنّه يمثّلأولوية قصوى. هذا وتخطط كل من “إف في سي” و”أفايا” لتلبية هذه المتطلبات من خلال شبكتها المتنامية التي تضم شركاء القنوات ذوي المؤهلات العالية في جميع أنحاء القارة،ومشاركتهاالفاعلة مع عملاء المؤسسات الكبيرة. وينتظر شركاء القنوات والعملاء المشتركين في الشركتين أن يحصلوا في القترة المقبلة على وصولودعمأفضل لتقنيات الاتصالات على المستوى العالمي والمفضّلة من قبل 93 في المائة منالشركات المدرجة على قائمة ’فوربس 100‘، و19 من أصل 20 من أهم المصارف الرئيسية في العالم، إلى جانب أكثر من 4,700 شريك قناة على مستوى العالم.

شاهد أيضاً

تهنئة الزميلة نيرة الإمام للأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك

عدد المشاهدات = 3200 تتقدم الزميلة الصحفية نيرة الإمام بخالص التهانى للشعب المصري والأمة الإسلامية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.