عدد المشاهدات = 19484 استقر مسئولو النادي الأهلي على تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحين تخطي الترجي التونسي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل بالقاهرة، وحسم التأهل إلى نصف نهائي البطولة القارية، حيث سبق وقرر مسئولي النادي توقعي عقوبات مالية على اللاعبين …
اقرأ المزيد
حياتي اليوم صحيفة إلكترونية يومية