الجمعة , 29 مارس 2024

نهاية مأساوية للعشق الحرام في سوهاج والفيوم

= 1094

 

محمد نبيل

في واقعتين منفصلتين، انتهت قصتان للعشق الحرام بنهاية مأساوية واحدة، ففي سوهاج كشفت الأجهزة الأمنية أمس الأحد، عن غموض مقتل سائق "توك توك"، بقرية الخارفة التابعة لمركز المنشأة، وتبين أن وراء الواقعة زوجة السائق وعشيقها.

كان مركز شرطة المنشاة قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة، للمدعو ع ص س، سائق "توك توك"، مقيم بقرية خارفة المنشاة، وتبين إصابته بجرح نافذ خلف الأذن اليمنى، وجرح قطعي بفروة الرأس، وجرح بالشفة العليا.

وبتوقيع الكشف الطبى عليه، لم يجزم تقرير مفتش الصحة بسبب الوفاة، وبإجراء الصفة التشريحية، تبين أن سبب الوفاة؛ إصابته بطلق ناري بالرأس خلف الأذن وخروج من الفم.

وتم تشكيل فريق للبحث بإشراف العميد حسين حامد، مدير إدارة البحث الجنائى، لكشف غموض الواقعة، ودلت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من، (أ ص.ي. – 19 عاما – ربة منزل)، زوجة المجني عليه، و (م ن.ح. – 19 عاما – عامل)، و(ح ع.ع. – 20 عاما – عامل)، يقيمون بخارفة المنشاة.

وأشارت التحريات إلي وجود علاقة "آثمة" بين المتهمة، والمتهم الثاني، وعلي إثر ذلك طلبت الطلاق من زوجها حتي تتمكن من الزواج منه، إلا أنه رفض ذلك، مما دفع الزوجة وعشيقها للاتفاق فيما بينهما على التخلص منه.

وأن المتهم الثاني قام بالاتفاق مع المتهم الثالث، وبيتا النية للتخلص من الزوج، وقاما باستدراجه لطريق "الهماص" غير المأهولة بالسكان، وقام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحيازته تجاهه، مما أدى لمقتله، وسقوط "التوك توك" الذي كان يقوده بالترعة المجاورة للطريق، وقام المتهم الثالث بمراقبة الطريق، وغادرا المكان مستقلين دراجة بخارية قيادة الأخير.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين الثلاثة، وبمواجهتهم اعترفوا تفصيلاً بارتكاب الواقعة، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمة 4 أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، وجار عرض المتهمين الثاني والثالث على النيابة العامة.

وفي الحالة الثانية، أمرت نيابة مركز الفيوم، أمس الأحد بحبس شخص متهم بقتل خفير نظامي من قرية منشأة عبدالله، بمركز الفيوم، من أجل الزواج بزوجته، بعد أن ربطتهما علاقة آثمة.

كانت أجهزة الأمن بالفيوم، تمكنت بالتنسيق مع مباحث مركز الفيوم من كشف غموض حادث مقتل خفير نظامي بقرية منشأة عبد الله التابعة للمركز، حيث تبين أن زوجة المجني عليه، اتفقت مع رجل تربطه بها علاقة غير شرعية، على قتل زوجها الخفير النظامي للتخلص منه، وإتمام زواجهما، وتم القبض عليهما.

كان مدير أمن الفيوم، تلقى اخطارا بالعثور على الخفير النظامي (ح.م.ع)، جثة هامدة بمنزله بقرية منشأة عبدالله، غارقا في دمائه، وبجسده 4 طعنات، حيث توصلت التحريات إلى تعدي (ج.أ.ع- 41 سنة)، حاصل على ليسانس آداب، بسكين على الخفير النظامي، وطعنه 4 طعنات، أودت بحياته، ليتزوج (ح.ع.ع- 37 سنة) زوجة الغفير، بعد أن ربطتهما علاقة غير شرعية.

تم القبض على المتهمين، وأحيلا إلى النيابة للتحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وإخلاء سبيل الزوجة بضمان محل إقامتها.

شاهد أيضاً

وزارة التموين: غدا آخر أيام الأوكازيون الشتوى 2024

عدد المشاهدات = 12429 تستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية العمل بـ الاوكازيون الشتوي 2024 حتى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.