الخميس , 30 يونيو 2022
الرئيسية / ملعبي / الليلة| 4 تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام المحلة..وفيريرا يفاضل بين نيمار وأوناجم أمام البنك الأهلي
فريق الزمالك

الليلة| 4 تغييرات فى تشكيل الأهلي أمام المحلة..وفيريرا يفاضل بين نيمار وأوناجم أمام البنك الأهلي

= 3834

يفاضل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ، بين الثنائي محمد اوناجم وسيد نيمار لمشاركة أحدهما في مركز الظهير الأيمن في مباراة البنك الأهلي المقرر لها السابعة مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ 22 للدورى.

ويغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي ، الثنائي حمزة المثلوثي وحازم امام لاعبا الفريق للإصابة ، مما يضع الجهاز الفني في ورطة كبيرة منذ عدة مباريات، فيما شارك نيمار في هذا المركز امام الأهلي في المباراة الماضية واجاد، كما ان اوناجم شارك بديل في مكرز الظهير الأيمن مباراتين ونجح في الظهور بمستوى جيد.

في نفس السياق يدرس البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك ، الدفع بالتونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة البنك الأهلي ، وكان فيريرا قد فضل استبعاد الجزيري من مواجهة الزمالك الأخيرة بسبب عودته من تونس قبل المباراة بيوم واحد ، ولم يخض أي تدريبات مع الفريق الا ليلة المباراة، وهو ما جعل فيريرا يستبعده من المباراة.

كما يدرس فيريرا اراحة عمر السعيد مهاجم الفريق عقب مشاركته أساسيا خلال المباريات الماضية، وتعرضه للاجهاد خاصة بعد المجهود الذي خاضه لقيادة هجوم الفريق.

تغييرات فى تشكيل الأهلي لمباراة غزل المحلة بالدوري

يشهد تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمباراة غزل المحلة الليلة في بطولة الدوري عدة تغييرات عن التشكيل الذي خاض به المارد الأحمر مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري.

ويلتقي الأهلي مع غزل المحلة في التاسعة والنصف من مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد الأهلي والسلام في الجولة 22 لبطولة الدوري الممتاز.

وخاض الأهلي ، مباراة الزمالك الأخيرة في بطولة الدوري الأحد الماضي والتي إنتهت بالتعادل 2/2 بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوي وعلي معلول ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

فيما ينوي سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للأهلي ، خوض مباراة المحلة اليوم بتشكيل مكونّ من : محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ،رامي ربيعة ، كريم فؤاد ،أحمد نبيل كوكا ، عمرو السولية ، محمود وحيد، محمد مجدي أفشة ، بيرسي تاو ، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

وبذلك قد يشهد تشكيل الأهلي 4 تغييرات في مباراة الغزل عن مباراة الزمالك ، حيث سيلعب محمود وحيد بدلاً من على معلول وأحمد نبيل كوكا بدلاً من حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر بدلاً من أحمد عبد القادر وكريم فؤاد بدلاً من محمد هاني.

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة في مباراة الليلة أمام المحلة للأصابة ، حيث يغيب عنه ، كلاً من : على معلول وديانج وحمدي فتحي ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وعلى لطفي وايمن أشرف وأحمد عبد القادر، بجانب الإصابات القديمة ، أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني بجانب غياب محمد محمود لأسباب فنية.

شاهد أيضاً

تعرف على مساعدي ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد ريكاردو سواريز

عدد المشاهدات = 3894 اتفق البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني الجديد للأهلي، مع إدارة القلعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: