الخميس , 2 ديسمبر 2021
الرئيسية / ملعبي / الزمالك الفائز الوحيد بين الفرق المصرية فى ضربة البداية ببطولات أفريقيا
فريق الزمالك

الزمالك الفائز الوحيد بين الفرق المصرية فى ضربة البداية ببطولات أفريقيا

= 1478

خاضت الفرق المصرية المشاركة في بطولات أفريقيا، اليوم السبت، 4 مباريات، حيث لعب الأهلى ضد الحرس الوطنى بطل النيجر والزمالك ضد توسكر الكينى في دور التمهيدى ببطولة دوري أبطال أفريقيا ولعب بيراميدز ضد عزام التنزانى والمصرى ضد سلطات الموارد الأوغندى.

الأهلى 1 – 1 الحرس الوطنى

تعادل فريق الاهلي مع الحرس الوطني بهدف لمثله خلال المباراة التى أقيمت مساء اليوم، السبت، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقدم على معلول للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 19 وتعادل جبريلا ديولى لفريق الحرس الوطني في الدقيقة 75.

وتقام مباراة العودة السبت المقبل باستاد الأهلي والسلام والتى ستحسم الفريق المتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها آخر نسختين و10 مرات في تاريخه.

الزمالك 1 – 0 توسكر الكيني

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على نظيره توسكر الكيني بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، ليضع الزمالك قدما في دور المجموعات، انتظارا لمباراة العودة المقرر لها 22 أكتوبر الجاري في القاهرة.

وأحرز هدف المباراة المغربي أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول في مرمى توسكر الكيني في الدقيقة 46، بعدما اخترق بن شرقي من الجبهة اليسرى، ووضع الكرة بخداع في مرمى توسكر، معلنا تقدم الزمالك بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

بيراميدز 0 – 0 عزام التنزانى

تعادل نادى بيراميدز سلبيا مع عزام يونايتد، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم على استاد عزام يونايتد، فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية على استاد عزام يونايتد.

المصرى 0 – 0 سلطات الموارد الأوغندى

عادت بعثة المصري البورسعيدي بنقطة ثمينة من رحلة أوغندا عقب التعادل سلبيا، مع نظيره سلطات الموارد الأوغندى، فى المباراة التى جرت اليوم على استاد سانت ماري كيتندي بالعاصمة كمبالا، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

شاهد أيضاً

6 مواجهات جمعت بين مصر ولبنان قبل لقاء كأس العرب..تعرف على نتائجها

عدد المشاهدات = 3030 يلتقي في الثالثة عصر الأربعاء المقبل منتخب مصر مع نظيره اللبنانى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: