الثلاثاء , 3 أغسطس 2021
الرئيسية / ثقافتي / بالصور…النجمة مادلين طبر تزور معرض القاهرة الدولي للكتاب..وتلتقي وزيرة الثقافة
مادلين والمنهالي والحصري في جناح دار همسة

بالصور…النجمة مادلين طبر تزور معرض القاهرة الدولي للكتاب..وتلتقي وزيرة الثقافة

= 5374
مادلين طبر في معرض الكتاب

قبل نهايته بيومين، حرصت النجمة مادلين طبر، على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب، التقت خلالها بوزيرة الثقافة د. إيناس عبدالدايم، ورافقها أثناء الزيارة من دولة الإمارات الشقيقة الأستاذ سالم المنهالي مدير مكتب سمو الشيخ سعيد بن طحنون بن زايد ال نهيان.

وسجلت مادلين طبر إنطباعها عن زيارتها للمعرض قائلة: أثناء زيارتي لمعرض الكتاب الدولي في التجمع الخامس بإشراف حارسه الإبداع في مصر الوزيرة الفنانه د. إيناس عبد الدايم وفوجئت بهدية أسعدتني.

وأضافت مادلين: كنت أعرف مسبقا أن صديقي الإعلامي فتحي الحصري له ستاند في المعرض، كذلك عرفت أن دار النشر المصرية اللبنانية والتى أدمن إصداراتها منذ سنوات لأنها متخصصة بترجمة الكتب التى تنال جوائز نوبل وغونكوور وبوكر إلى العربية..

لذا قررت أن أزور الجناحين قبل موعد معالي الوزيرة برفقة صديقي أ. سالم المنهالي مدير مكتب سمو الشيخ المثقف والمحب للفن والأدب سعيد بن طحنون بن زايد آل نهيان..

مادلين والشاذلي في جناح دار المسك للنشر

وعليه سألت عن الجناحين وتوجهت مباشرة لهما، وتفاجأت بهدية لم تخطر على بالي…حيث شاء القدر أن يزيد من متعتي بلقاء إعلامي من نوع خاص..
Refined humanbeing وهو تعبير أحبه كده بالانكليزي، فهو وصف لإعلامي صفوة النقاء والرقي بكتابته وحضور قلمه وشخصه.. كان حاجزا لدار خاصه به، في منطقه C.. ستاند مميز في معرض الكتاب الدولي…تحت اسم “المسك للنشر والتوزيع”..إنه المحترم الإعلامي
أ. مجدي الشاذلي..مبروك له ولشريكته الروائية والقاصة سماح الجمال صاحبة الرواية التحفة من ٢١١ صفحة “بتوقيت جيلان”.

وختمت النجمة مادلين طبر بقولها: مبروك للأستاذ مجدي الشاذلي..وهداياك لي غالية..فبالإضافه لرواية بتوقيت جيلان اخترت كتابين للكاتب الباحث أ. عادل السنهوري..الأول نجوم الدرجة الثالثة في سينما الأبيض والأسود، والثاني شيوخ الطرب..أدب الاستقصاء والبحث من أقيم الهدايا لقلبي.

مادلين طبر وسالم المنهالي في معرض القاهرة الدولي للكتاب
الجميع في معرض الكتاب حرصوا على التقاط صورة تذكارية مع مادلين طبر

شاهد أيضاً

المخرج يوسف البلوشي: فيلم “سلمى” نفذه طاقم عماني ١٠٠ ٪ وبدون مقابل

عدد المشاهدات = 1626 قال المخرج العماني يوسف البلوشي، أن فيلمه السينمائي الجديد “سلمى”، قام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: