الأربعاء , 19 يناير 2022
الرئيسية / ملعبي / طاهر وأفشة وشريف يقودون هجوم الأهلي أمام سموحة
محمد مجدي قفشة

طاهر وأفشة وشريف يقودون هجوم الأهلي أمام سموحة

= 2967

اليوم الأحد، على استاد الإسكندرية في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية في ظل رغبة المارد الأحمر في استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق بالجولة الأخيرة لمسابقة الدوري بجانب سعى الفريق السكندرى لإيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة من الإسماعيلى بثلاثية دون رد في نفس الجولة.

والتشكيل المتوقع أن يلعب به الأهلي أمام سموحة مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى وعلي معلول ورامي ربيعة وأيمن أشرف وأكرم توفيق في الدفاع وحمدي فتحي وديانج وعمرو السولية في الوسط وأمامهم طاهر محمد طاهر ومجدى أفشة وفى الهجوم محمد شريف”.

يدخل الأهلي اللقاء بهدف الفوز لتعويض فارق النقاط مع الزمالك فى صراع التتويج باللقب، بعد تأجيل أكثر من مباراة له، حيث يحتل المارد الاحمر المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 37 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه سبعة مباريات مؤجلة.

فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقاط بعدما لعب 27 مباراة فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.

شاهد أيضاً

الليلة…حسم بطاقتي التأهل من مجموعة مصر في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون

عدد المشاهدات = 19   تختتم اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات ببطولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: